فيتوريا يعلن قائمة لاعبي المنتخب المصري
فيتوريا يعلن قائمة لاعبي المنتخب المصري

فيتوريا يعلن قائمة لاعبي المنتخب المصري وذلك للتجمع في المعسكر القادم، وذلك في ظل توقف مباريات الدوريات بسبب كأس العالم الذي سيقام في قطر قريبًا، فقام مدرب المنتخب المصري باختيار بعض من لاعبي الدوري المصري، وكذلك من المحترفين لخوض هذا المعسكر وقد ضمنت هذه القائمة حوالي 24 لاعب، وسوف نتحدث خلال هذا المقال سويًا عن كافة المعلومات المتعلقة بمعسكر المنتخب المصري في شهر نوفمبر الحالي.

فيتوريا يعلن قائمة لاعبي المنتخب المصري

قام المدرب الخاص بالمنتخب المصري فيتوريا بالإعلان عن القائمة التي تشمل اللاعبين وذلك لخوض معسكر مغلق، والخاص بشهر نوفمبر الحالي، كما أعلن عن الآتي:

  • يدخل هذا المنتخب في المعسكر طوال الأيام الآتية، وذلك استغلالاً لفترة التوقف الدولية التي تكون بين يومي 17، 18 من شهر نوفمبر الحالي.
  • من المفترض أن يكون المعسكر الخاص بالمنتخب المصري متضمن أحد المباريات الودية التي ستكون مع المنتخب البلجيكي وذلك في اليوم 18 من شهر نوفمبر الحالي، وذلك داخل إطار الاستعدادات الخاصة والأخيرة لمنافسات بطولة كأس العالم في قطر 2022.
  • وقد تم الاتفاق على عمل هذا المعسكر في فترتين الفترة الأولى تبدأ من يوم 7 ليوم 11 من شهر نوفمبر أما الفترة التالية فهي بداية من يوم 13 ليوم 18 من شهر نوفمبر.

القائمة التي تشمل لاعب المنتخب المصري الذي قد تم اختيارهم لمعسكر شهر نوفمبر

تم اختيار اللاعب محمد الشناوي لاعب النادي الأهلي، ومحمد عواد لاعب الزمالك، واللاعب محمود جاد لاعب النادي المصري في حراسة المرمي، كما تبين الآتي:

  • أما بالنسبة للدفاع فقد شمل من النادي الاهلي اللاعب اكرم توفيق، محمود متولي، ومن الزمالك اللاعب عمر جابر، حسام عبد المجيد، عبدالله جمعة، ومن الإسماعيلي اللاعب باهر المحمدي، ومن المصري اللاعب حسين السيد، ومن الاتحاد اللاعب محمود علاء.
  • في الخط الوسط تم اختيار بعض اللاعبين من النادي الاهلي، وهم حمدي فتحي، ومحمد مجدي افشة، وطاهر محمد طاهر، وأحمد عبد القادر، ومن الزمالك تم اختيار اللاعب إمام عاشور، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو ومن نادي الاتحاد السكندري اللاعب مروان عطية، ومن نادي فاركو اللاعب محمود حمادة، اما من حرس الحدود اللاعب مصطفى عبد الرؤوف زيكو.
  • بالنسبة لخط الهجوم تم اختيار اللاعب محمد شريف من النادي الأهلي، واللاعب مروان حمدي من المصري، واللاعب أحمد ياسر ريان من سيراميكا كليوباترا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *