الراجحي يقدم عروض من أسبوع الراجحي الأزرق 2022 بخصم حتى 60% على المنتجات
أسبوع الراجحي الأزرق

الراجحي يقدم عروض من أسبوع الراجحي الأزرق 2022 بخصم حتى 60% على المنتجات يقدم لك أسبوع الراجحي الأزرق خصومات تصل إلى 60٪ على أفضل المنتجات من مختلف تجار التجزئة السعوديين بالإضافة إلى إنشاء خصومات الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية وتقديم خدمات خاصة لأولئك الذين لديهم بطاقات مصرف الراجحي كما سنوضح بالتفصيل.

الراجحي يقدم عروض من أسبوع الراجحي الأزرق

يقدم مصرف الراجحي أيضًا خصومات طوال الأسبوع الأزرق إليكم أبرز تجار التجزئة السعوديين للاستفادة من خصومات مصرف الراجحي خلال موسم المبيعات السنوية في المملكة العربية السعودية  تبدأ خصومات Blue Week بخصم 10٪ ويمكن أن تصل إلى 60٪  وتجدر الإشارة إلى أن فترة عروض الراجحي تمتد من اليوم 23 أكتوبر وحتى نهايتها في 30 أكتوبر 2022.

  • عندما يفتح العميل حسابًا جاريًا لدى مصرف الراجحي، يتم منحه نقاطًا مقابلة يتم كسب هذه النقاط أيضًا كلما استخدمت إحدى بطاقات مصرف الراجحي، ويمكنك بعد ذلك استبدالها باسترداد نقدي إذا اخترت ذلك.
  • ونتيجة لذلك، يأخذ البنك زمام المبادرة لإطلاق موسم التخفيضات السنوي الذي يمتد حتى نهاية أكتوبر.
  • أدناه نقوم بتحليل أفضل الصفقات من تجار التجزئة السعوديين بالإضافة إلى الخصومات المتوفرة لحاملي بطاقات الراجحي.

بنك الراجحي يطرح الأسبوع الأزرق

عندما تستخدم بطاقات الراجحي الخاصة بك لإجراء عملية شراء في إحدى الشركات السعودية أدناه، ستحصل على خصم خاص يصل إلى 50٪، العرض متاح لعدد محدود من العناصر في المتجر التي يختارها المالك لتكون مؤهلة العروض والخصومات.

  • أحد هذه المتاجر هو Bershka، والذي يمنح خصمًا بنسبة 50٪ على الأحذية.
  • بينما يصل الخصم على البضائع إلى 30٪، يحصل حاملو بطاقة الراجحي على خصم يصل إلي 50٪ على تكلفة بعض الأحذية من Lefties، بينما الخصم على السلع الأخرى يصل إلى 10٪ فقط.

أسبوع الراجحي الأزرق لديه 1444 صفقة

  • استمتع بخصم 35٪ عند استخدام بطاقتك البنكية من مصرف الراجحي لشراء شوكولاتة La Bouchet عند زيارة أحد الفروع في المملكة العربية السعودية.
  • يمكنك أيضًا الاستفادة من خصم 40٪ عند استخدام بطاقة الراجحي الخاصة بك في متجر Bed House ومتجر Mazoud خلال فترة الخصومات الحصرية من مصرف الراجحي وكذلك لعشاق شوكولاتة La Bouché أو عن طريق الشراء على الموقع.

وبذلك نكون قد تعرفنا على عروض الراجحي بأقوى عروض الأسبوع الأزرق 2022 بخصم حتى 60% على المنتجات بالتفصيل.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *