أفضل واقوى كريم لتفتيح البشرة من اول استخدام لبشرة منورة وخالية من التجاعيد والتصبغات
كريم تفتيح البشرة

أفضل واقوى كريم لتفتيح البشرة من اول استخدام لبشرة منورة وخالية من التجاعيد والتصبغات بعد أقوى كريم تفتيح البشرة الفوري هو أحد وافضل الكريمات التي تعطي نتائج مبهرة  بعد استخدامها مباشرةً،حيث تحلم جميع الفتيات والنساء المتزوجة والعزباء  الحصول على بشرة نقية وبيضاء خالية من التجاعيد وخالية من البقع الداكنة.

التي توجد عند الكثير من النساء والتصبغ والخطوط السمرة والأضرار التي تسببها عند التعرض إلي أشعة الشمس وكلها مشكلات تواجه الكثير وفي هذا المقال سوف  نقترح حلها بكل سهولة باستخدام بعد الوصفات  الرائعة الطبيعية بالكامل والمنخفضة من  مكونات التكلفة التي تعمل على تخفيف جميع مشاكل البشرة وهذا يجعل بشرتك بيضاء ونقية لا تحتوي علي التجاعيد وفي هذا المقال الحصري عبر موقعنا المتميز سوف نوضح لك كيفية عمل كريم تبييض  البشرة وسريع.

اقوى كريم تفتيح البشرة الفوري من اول استخدام

توجد الكثير من الوصفات التي تعمل على تفتيح البشره وتبيضها بكل سهوله خلال فتره زمنيه كبيره ولكن في مقالين هذا سوف نعرض لكم افضل وصفة كريم تفتيح البشره الفوري الذي ستلاحظين النتيجه من اول استخدام مباشرة ويمكنك صنع كريم تبييض سريع للتخلص من البقع الداكنة والتجاعيد من البيت وجاءت الطريقة كالتالي.

كريم النشا والليمون لتفتيح البشرة بكل سهولة

تعدى وصفة كريم النشا والليمون افضل الوصفات لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة حيث جاءت المكونات وطريقه التحضير كالتالي.

مكونات الوصفة

  • أولاً يجب احضار نصف كوب ماء.
  • ثانياً قم بإحضار 2 ملعقة صغيرة نشا.
  • ثالثاً يجب احضار عصير نصف ليمونة.

طريقة تحضير الوصفة

  • أولاً يجب وضع ملعقتين من النشا في كوب صغير مكون من الماء واثناء التقليب يجب اضافه الخليط فورا على النار.
  • ثانياً يجب أن تضيف العصير والنصف ليمونه ونقلب المكونات جيدا ثم نقوم بوضع هذا المزيج على البشرة واتركي هذا الخليط على البشرة حتى يجف.
  • ثالثاً نضيف عصير نصف ليمونة و نمزج المكونات ثم نوزع المزيج على البشرة اتركي الخليط حتى يجف.
  • رابعاً يجب بعد ذلك تدليك الوجه إزالة القناع قبل شطفه بالماء الدافئ.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *