موعد البلاك فرايداي 2022 وأهم نصائح الشراء

يترقب الكثير موعد حلول يوم البلاك فرايدي 2022 هذا العام، وهو اليوم الذي يتم انتظاره في نهاية كل عام، ليكون من الايام التي تتضمن عدد كبير من التخفيضات الكبيرة، والتي تتضمن الكثير من كافة المشتريات والتى تصل إلى 70% من الخصومات، لذلك نستعرض من خلال هذه السطور موعد البلاك فرايدي 2022، وأبرز النصائح الهامة عند اتمام الشراء.

موعد البلاك فرايدي 2022

ونجد أن موعد البلاك فرايدي 2022 كل عام هو يوم آخر جمعة من شهر نوفمبر، والذي يقام في يوم الجمعة الأسود 2022 في 25 نوفمبر 2022، وهو أحد الايام الهامة التي جاءت تتضمن عدد كبير من الخصومات و المفأجات الكثيرة التى يترقبها العديد من المصريين، حيث يتضمن البلاك فرايدي 2022 مجموعة كبيرة من الخصومات القوية والكبيرة على عدد كبير من المنتجات، والتي جاءت تتضمن الكثير من المشتريات سواء الأجهزة الكهربائية أو أدوات المطبخ، وكذلك من الهواتف المحمولة، والتي تتنوع بشكل كبير ما بين الخصومات الموجودة في المحلات المختلفة او في حال الشراء من خلال مواقع التواصل الاجتماعى أو الأسواق المختلفة.

نصائح هامة عند الشراء في البلاك فرايدي 2022

وقد جاءت اهم النصائح التي يجب توافرها عند اتمام الشراء في البلاك فرايداي2022 على النحو التالي.

  • من الضروري أنه يحرص المشترى على الاطلاع على أسعار المنتجات المختلفة، وكذلك بالاضافة الى التأكد من السعر قبل وبعد الخصم للتأكد من وجود عروض حقيقية.
  • كما أنه من الافضل ان يتم طلب فاتورة الشراء حتى في فترة العروض مذكور فيها وبوضوح نوع المنتج ورقمه وصفاته، وفترة الضمان، ومكانه، والسعر.
  • وقد تم تقديم نصيحة بضرورة التأكد من تطبيق سياسة الاستبدال والاسترجاع وذلك أثناء فترة العروض والتخفيضات عند شراء المنتج.
  • وقد تم الاشارك الى أنه في حالة الشراء اونلاين، لابد من ان يتم مراجعة بيانات السلعة ومواصفاتها قبل إتمام عملية الشراء من الموقع .

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *