مواصفات هاتف ريدمي نوت 12 برو كاميرا بدقة 200 ميجا منافس سامسونج القادم
مواصفات هاتف ريدمي نوت 12 برو كاميرا بدقة 200 ميجا منافس سامسونج القادم

اليوم سوف يتم الإعلان عن هاتف محمول جديد وذلك لكي يتنافس منافسة شرسة للغاية مع موبايل سامسونج A52، حيث إننا بالفعل ندرك جيدًا أن هواتف شاومي تكون بسعر أقل بكثير من هواتف سامسونج وخاصة في الفئة المتوسطة وسوف يتم الإعلان اليوم عن هاتف ريدمي نوت 12 برو والذي يعتبر من الهواتف الرائعة التي تم إطلاقها في هذه الآونة؛ حيث يمتلك هذا الهاتف كاميرا ومستشعر كبير للغاية قد وصل إلى دقة 200 ميجا بكسل فالآن تابعوا معنا لمعرفة تفاصيل هاتف الذي سوف يتم الإعلان عنه من قِبل شركة شاومي الصينية.

هاتف ريدمي نوت 12 برو الجديد من شاومي

كما ذكرنا سابقًا أن هواتف شاومي تكون أغلب الأوقات بسعر أرخص من سامسونج ويعد هاتف ريدمي نوت 12 برو ضربة قوية للغاية لهاتف الفئة المتوسطة التي تم الإعلان عنه من قِبل شركة سامسونج في الآونة الأخيرة وهو موبايل A52، وسوف نقدم لكم المواصفات الخاصة بهذا الهاتف الآن تابعوا معنا.

مواصفات هاتف Redmi Note 12 Pro+

يمتلك هاتف ريدمي نوت 12 العديدة من المواصفات والمميزات التي تتميز بها عن باقي الهواتف الموجودة في هذه الفئة المتوسطة وهذه المميزات هي:

  1. يكون المستشعر ISOCELL HPX بحجم 1 / 1.4 بوصة و16 إلى 1 بيكسل وخاصية QPD لتقوم بعمل ضبط تلقائي للصورة.
  2. يمكن التقاط صورة بدقة 50 ميجابكسل، وكذلك التقاط صورة كاملة بدقة 200 ميجابيكسل.
  3. بينما يتميز المستشعر أيضًا بميزة HDR متداخلة وعمق ألوان 14 بت.
  4. يمكنك تسجيل فيديو 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية في الثانية الواحدة، وكذلك يمكنك تصوير فيديو بدقة 4K بمعدل 120 إطارا في الثانية، وفقا لموقع “gsmarena”.
  5. كذلك يتميز الهاتف بأنه من زجاج AG غير اللامع.
  6. والمعالج في هاتف ريدمي نوت 12 هو ميدياتك Dimensity 1080.
  7. كذلك من المتوقع أيضًا أن يكون Xiaomi Book Air 13 في حدث الإطلاق يوم الخميس، ويبدو أن هذا جهاز كمبيوتر محمول سهل الحمل للغاية مع ملف جانبي نحيف للغاية ومنفذ USB-C واحد على الأقل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *