super موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر تفاصيل مباراة السوبر المصري ترقب النتيجة
موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

من أهم المواعيد الرياضية في الفترة القادمة هو موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، اللقاء المرتقب المقرر أن يحتضنه ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة وتنقله العديد من القنوات الرياضية العربية، اللقاء الخامس الذي يجمع الفريقين في السوبر بدولة الإمارات العربية المتحدة، الزمالك بطل الدوري المصري في أخر نسختين والأهلي يلعب اللقاء بصفته وصيف الكأس العام الماضي، فهذا السوبر مؤجل من الموسم الماضي وفيما يلي تفاصيل السوبر المصري، من موعد وقنوات ناقلة وتشكيل متوقع وأخبار الغيابات في الفريقين وتاريخ مواجهات القطبين في البطولة فكونوا معنا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

اللقاء المرتقب سوف يقام يوم الجمعة القادم الموافق 28 أكتوبر الجاري، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت غرينتش، السابعة بتوقيت مدينة القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت أم القرى مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تنقل المباراة عبر شاشة قناة أبوظبي الرياضية التي خصصت 3 معلقين للتعليق على المباراة وهم علي سعيد الكعبي الصوتية الأولى، فارس عوض للصوتية الثانية، إيضافه إلي معلق باللغة الإنجليزية، أما قناة أون تايم سبورت المصرية فسوف تنقل اللقاء مباشراً بتعليق أيمن الكاشف ومدحت شلبي.

مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

اللقاء القادم بين القطبين هو اللقاء الثامن قبل هذا اللقاء تقابل الفريقين 7 مباريات في السوبر المصري كان الفوز من نصيب المارد الأحمر في 5 مباريات، بينما حصد الزمالك اللقب في مباراتين فقط وبصفة عامة الأهلي يعد الفريق الأكثر حصولاً على لقب السوبر المصري بعدد 11 بطولة يليه الزمالك برصيد 4 بطولات.

الغيابات في مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

تضرب الإصابات الفريقين قبل اللقاء فبدأت الإصابات المؤثرة بإصابة الونش أهم ركائز الزمالك في خط الدفاع بإصابة قوية قد تبعده عن الملاعب طوال الموسم، وبعدها أعلن الأـهلي عن أصابة نجمه المالي أليو ديانج وعدم قدرته باللحاق بالمباراة وتعد الإصابتان هما ألأبرز في الغيابات.

بطاقة اللقاء

  • المباراة : الأهلي * الزمالك.
  • المناسبة : بطولة السوبر المصري.
  • الموعد والتوقيت : الجمعة 28 أكتوبر الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.
  • الملعب : ملعب هزاع بن زايد.
  • القنوات الناقلة : أبوظبي الرياضية/ أون تايم سبورت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *