طلب مبلغ كبير.. إدوارد يكشف حقيقة صاحب واقعة كشري التحرير ورفضه هدية 1000 جنيه

بعد أن تصدرت واقعة طرد عامل النظافة من مطعم كشري التحرير، فجر الفنان إدوارد تفاصيل حول حقيقة هذه الواقعة حيث تعاطف الألاف والعديد من النجوم مع العامل الذي تعرض للإهانة على يد العاملين داخل مطعم الكشري، وأشار إدوارد أن العامل رفض الظهور في برنامج حيث طلب مبلغ كبير بالرغم من عرض عليه هدية بقيمة 1000 جنيه.

إدوارد يكذب صاحب واقعة كشري التحرير

فاجئ إدوارد الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بالفيديو المنتشر عبر مواقع السوشيال ميديا حول طرد عامل النظافة من داخل مطعم كشري التحرير، فقد نشرت إدارة المحل فيديو يرد على ادعاءات العامل حيث ظهر يتناول الطعام داخل المحل دون أن يتم طردهم كما قال، وأشار إدوارد أنه تم التواصل مع العامل صاحب واقعة كشري التحرير للظهور في برنامج “القاهرة اليوم”، لكنه تفاجئ بأن العامل طلب مبلغ كبير مقابل الظهور معه في البرنامج.

وكتب إدوارد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تدوينة قال فيها “كلمناه في القاهرة اليوم عشان يجي فقره المطبخ ياكل معانا ونديله 1000 جنيه هدية مع إني كنت معترض أصلًا إننا نجيبه معجبوش الفلوس وطلب مبلغ كبير”.

وفي ذات السياق تفاعل الكثير من جمهور السوشيال ميديا ونجوم الفن مع عامل النظافة الذي ادعي طرده من داخل مطعم كشري التحرير، وتلقي الدعم من الفنان محمد العوضي الذي طلب مقابلته.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *