موعد مباراة الأهلي والزمالك في مباراة السوبر المصري 2022 والقنوات الناقلة للسوبر المصري
موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

تترقب الجماهير المصرية والعربية موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، اللقاء الذي سوف يقام على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات العربية المتحدة، يوم الجمعة القادمة 2022/10/28، يدخل الفريقين اللقاء بهدف واحد وهو الفوز باللقب الأهلي يريدها الثانية عشر، والزمالك يريد اللقب الخامس على حساب الأهلي ويعتبر الأهلي أكثر الأندية حصولاً على اللقب برصيد 11 لقب، يليه الزمالك بأربع ألقاب ومواجهة الفريقين الليلة هي المباراة الثامنة التي تجمعهما في السوبر، والغلبة للمارد الأحمر في عدد مرات الفوز حيث فاز الأهلي في خمس مناسبات سابقة، بينما فاز الزمالك على الأهلي في مناسبتين فقط، والفريقين يدخلان اللقاء بمعنويات كبيرة خاصة بعد الفوز في الجولتين التي خاضهما كل فريق في الدوري، وبهدف أسعاد جماهيرهم الغفيرة في مصر والعالم، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم الموعد والقنوات الرياضية الناقلة اللقاء وتاريخ المواجهات بين القطبين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

  • الخامسة مساءً بالتوقيت بالتوقيت العالمي جرينتش.
  • السابعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة.
  • الثامنة مساءً بتوقيت أم القرى مدينة مكة المكرمة.
  • التاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة مباراة السوبر المصري

تنقل المباراة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الفضائية المصرية وهي المالك لنقل جميع منافسات الكرة المصرية من دوري وكأس وبطولة السوبر، كما أعلنت قناة أبوظبي الرياضية عن تغطيتها للمباراة جاء ذالك من خلال موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

  1. الأهلي أكثر الفرق حصولاً على اللقب برصيد 11 مرة يليه الزمالك برصيد 4 مرات وكلاً من المقاولون والحرس وأنبي مرة واحدة.
  2. تتراوح أسعار تذاكر أل vip للسوبر المصري بين 25000 درهم حتى 50000 درهم للتذكرة.
  3. هذه المباراة هل المباراة الخامسة التي يلتقي الأهلي ضد الزمالك في السوبر بالإمارات سبق اللعب أعوام “2015/ 2017/2018/ 2020”.

شعار السوبر المصري

من أجل نبذ التعصب الرياضي من الملاعب، أعلنت قنوات أبوظبي الرياضية أن شعار اللقاء “شجع فريقك بروح رياضية وأستمتع بالمنافسة” وهو شعار ممتاز يجب أن يسود كافة المنافسات الرياضية بين جميع الفرق والمنتخبات، ونتمنى أن تخرج المباراة في أطار الروح الرياضية بين الفريقين لتقديم صورة راقية عن الرياضة في مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *