رفضت العمل مع أحمد زكي.. أبرز تصريحات نوال الزغبي في برنامج أنغام

حلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي ضيفة على برنامج “أنغام” الذي تقدمه المطربة المصرية أنغام عبر قناة دي أم سي الفضائية، وتخلل اللقاء العديد من التصريحات التي فاجئت عشاق نوال الزغبي التي صدمت الجمهور برفضها التمثيل مع الفنان الراحل أحمد زكي، وكان نوال الزغبي قد تصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتهاء الحلقة المميزة.

نوال الزغبي رفضت العمل مع أحمد زكي

فاجئت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بأنها رفضت خوض تجربة التمثيل أمام النجم الراحل أحمد زكي، حيث وضحت أنها تلقت عرض من النجم الراحل لكنها رفضت وقالت “كنت عبيطة وصغيرة” مشيرة أن محسن جابر تدخل لإقناعها لكنها رفضت العرض لمرتين، وأبدت الفنانة أنغام استغرابها من رفض نوال الزغبي تقديم عمل فني من نجم كبير مثل أحمد زكي لتؤكد لها نوال أنها كانت تخشى خوض تجربة التمثيل.

وتحدثت نوال الزغبي عن النجاح الجماهيري الضخم الذي حققته أغنية “مين حبيبي أنا” الذي قدمتها مع وائل كفوري، مشير أن الأغنية طرحت ولم تحقق النجاح، وعرض المخرج  سيمون أسمر إجراء تغيير على كلمات الأغنية وتقديمها من جديد لتحقيق نجاح جماهيري ساحق.

وأضافت النجمة اللبناني أن محسن جابر عرض عليها عمل فني يجمعها بالفنان عمرو دياب لكنها رفضت بسبب ترددها،  وعن مشاركتها في لجنة تحكيم اختيار المواهب أكدت أن الأمر صعب لأن هناك الكثير من الأصوات القوية التي يتم ظلمها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *