بعد وصفها بالرقاصة: التحقيق مع فارس كرم بعد تقديم ميريام فارس شكوى للنيابة العامة ضده

أعلنت العديد من المصادر المسؤولة أن النيابة العامة أصدرت أمر باستدعاء الفنان فارس كرم من أجل التحقيق معه في الشكوى المقدمة ضده من قبل الفنانة ميريام فارس، حيث هاجمها بألفاظ نابية ووصفها بالراقصة وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي وقعت بين النجمان وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الخلاف الذي وقع بين النجم اللبناني فارس كرم ومواطنته ميريام فارس.

التحقيق مع فارس كرم بعد تقديم ميريام فارس شكوى ضده

أمرت النيابة العامة الاستئنافية باستدعاء النجم اللبناني فارس كرم ليتم التحقيق معه داخل مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية، وذلك بعد أن أقامت الفنانة اللبنانية ميريام فارس شكوى ضده تتهمه “بالقدح والذم”، على أثر الخلاف الذي وقع بين الثنائي في الأونة الماضية، وعلى أثرها قام الفنان فارس كرم بتوجيه الإهانات والسب إلى زميلته الفنانة ميريام فارس الذي اتخذت الطريق القضائية لمحاسبته.

وتعود تفاصيل الخلاف إلى التراشق الذي وقع بين ميريام فارس وفارس كرم بسبب الحفل الذي أحياه الثنائي في المملكة العربية السعودية، حيث قالت ميريام فارس في تصريحاته الصحفية أن ربما يكون فارس بسبب حجم صورتها وصورته مشيرة أن الشركة المنتجة هي التي تتخذ القرار بهذا الشأن.

ليرد فارس كرم على تصريحها “مابدي رد ع نفسيات محمضة هيدي نفسيتها محمضة”، وعلقت ميريام فارس في أحد وسائل الإعلام على تصريحاته قائلة “بصراحة أنا سمعت اللي حكاه وما فيني رد على هذا المستوى، عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة عيب”.

ونشرت فارس كرم تدوينة عبر حسابه الرسمي على انستجرام “بحب ذكرِك ايام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح، صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *