نوير يبتعد عن بايرن ميونخ ضد فرايبورج اليوم بسبب الإصابة
مايكل نوير

سيغيب الحارس الدولي مانويل نوير عن المباراة المتوقعة لفريقه بايرن ميونيخ مع ضيفه فرايبورج ، اليوم الأحد ، في الدوري الألماني ، بعد إصابة جديدة في الكتف ، بحسب ما أكده مدربه جوليان ناجيلسمان، وبالتالي من المقرر أن يشغل الحارس الإحتياطي هذا المنصب اليوم في التشكيلة الأساسية في لقاء من المتوقع أن يكون قمة خاصة في ظل تفوق المنافس نادي فرايبورج.

وقال ناجيلسمان ، الذي سيفتقد قائده للمرة الثانية على التوالي: “مانويل لن يلعب ، ما زال يعاني من الألم … أتمنى أن يعود الأسبوع المقبل (في الجولة الثانية من مسابقة الكأس ضد أوجسبورج). لكن فرايبورغ مبكرة بالنسبة له “، وتابع حديثه عن حارسه الذي يستعد لتمثيل ألمانيا مرة أخرى في مونديال قطر التي تنطلق الشهر المقبل في قطر “إنه أمر مزعج لكن لا يمكننا فعل أي شيء”.

وغاب نوير عن فوز فريقه 4-2 على فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع ، بسبب إصابة في الكتف ، لكنه لعب كل دقيقة لفريقه في الدوري المحلي هذا الموسم.

وأكد ناجيلسمان أن بديل نوير ، 36 ، سيكون مرة أخرى سفين أولريتش.

ويتعرض بايرن ، بطل الدوري في آخر 10 مواسم ، لضغوط بعد فوزه مرة واحدة فقط في آخر 6 مباريات بالدوري ، ليحتل المركز الرابع ، بفارق 4 نقاط عن المتصدر يونيون برلين ، ونقطتين عن فرايبورغ الثاني.

وقال ناجيلسمان “الأمر لا يتعلق بيونيون برلين أو فرايبورج ، إنه يتعلق بنا إذا أردنا أن نكون حيث نريد أن نكون”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *