صور ثلاثية الأبعاد تستعرض تصميم هواتف Pixel 9 المرتقبة
تصميم سلسلة هواتف Pixel القادمة

أشارت مجموعة من الصور ثلاثية الأبعاد المسربة التصميم الذي ستأتي عليه هواتف بيكسل القادمة والتي تتضمن الإصدار الرئيسي بالإضافة هاتفي Pixel 9 Pro وPixel 9 Pro XL وهي المرة الأولى التي تأتي السلسلة مكونة من ثلاثة إصدارات على عكس المرات السابقة المكونة من إصدارين فقط، تعرف في هذا المقال على مواصفات تصميم الأجهزة القادمة في السلسلة.

تصميم سلسلة هواتف Pixel القادمة

تصميم سلسلة هواتف Pixel القادمة
تصميم سلسلة هواتف Pixel القادمة

أشارت الصور الأخيرة المسربة وهي صور ثلاثية الأبعاد إلى التصميم الذي ستأتي عليها سلسلة هواتف Pixel القادمة حيث ظهرت بتصميم معدني مسطح، مع تصميم أفقي لوحدة الكاميرا الخلفية بتصميم بيضاوي الشكل.

وتتمثل مواصفات هواتف هذه  السلسلة بحسب التوقعات حتى الآن فيما يلي:

  • يأتي الهاتف بشاشة من نوت OLED بحجم 6.03 إنش ومعدل تحديث الشاشة 120Hz
  • أما هاتف Pixel 9 Pro فتأتي الشاسة به بحجم شاشة 6.1 إنش.
  • كما يضم هاتف Pixel 9 Pro XL شاشة بحجم 6.5 إنش.
  • يأتي هاتف Pixel 9 الذي يأتي بأبعاد 152.8 في 71.9 في 8.5مم.
  • يتميز الهاتف الرئيسي بإعدادات مزدوجة في الكاميرا الخلفية وهو الاختلاف الرئيسي في تصميم هذا الإصدار مقارنة بإصدار Pro من نفس السلسلة.

موعد إطلاق سلسلة هواتف Pixel القادمة

حتى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن مواصفات السلسلة القادمة من هواتف بيكسل، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الفترة القليلة المقبلة بالإضافة إلى الإعلان عن هل ستكون هذه السلسلة الأخيرة من إنتاج شركة جوجل أم أنها سوف تنتج المزيد منها خلال السنوات المقبلة.

وفي وقت لاحق سوف تُعلن جوجل عن موعد إطلاق سلسلة هواتف Pixel في الأسواق العالمية وموعد الإعلان عن جميع مواصفاتها والسعر المحدد لبيعها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *