سعر بورصة الدواجن الأن .. أسعار الكتاكيت والفراخ اليوم السبت 30 مارس 2024 في المحلات للمستهلك ” كيلو الفراخ رخص 2 جنية “
" البلدي والساسو " أسعار الكتاكيت والفراخ اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في المحلات للمستهلك

يتم البحث من قبل العديد من المواطن عن أسعار الكتاكيت والفراخ اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر مارس، لأن يوجد ارتفاع كبير في أسعار الكتاكيت خلال تلك الفترة بسبب أن عيد الفطر قادم ويفضل العديد تناول الدواجن في ذلك العيد؛ لذلك يريدون معرفة الأسعار حتى يكونوا على علم بها، كما أن يفضل العديد شراء الكتاكيت و تربيتها في المنزل حتى يكونوا واثقين من أنها نظيفة ومفيدة أكثر من التي يتم بيعها في المحلات.

أسعار الكتاكيت اليوم 2024

بعد أن تساءل العديد من المواطنين عن أسعار الكتاكيت تم الإعلان عن سعرها من قبل البائعين والتجار؛ لذلك سوف نقوم بتوفير لكم تلك الأسعار فهي تتمثل في التالي:

  • أصبح سعر الكتكوت الابيض قطعان اليوم ب 24 جنيه.
  • أصبح سعر الكتكوت الساسو بيور اليوم ب 12 جنيه ويمكن أن يصل إلى 13 جنيه.
  • سجل سعر الكتكوت الهجين اليوم عمر يوم فقط 9 جنيه ويوجد بعض التجار يقومون ببيعه ب 10 جنيه. 

سعر الكتكوت في الشركات 2024

تم الإعلان من قبل الشركات عن أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة؛ لذلك سوف نقوم بتوفير لكم تلك الأسعار، حيث أصبح سعر الكتكوت في الشركة الوطنية ب 31 جنيه، أما بالنسبة لسعر الكتكوت في شركة الوادي أصبح ب 29 جنيه، وتم الإعلان أيضًا من قبل شركة الفيروز عن سعر الكتاكيت بها، حيث أصبح سعر الكتكوت بعد 30 جنيه، وأصبح سعر الكتكوت الذي يكون من شركة مكة المكرمة ب 30 جنيه.

أسعار الفراخ اليوم 2024

قام التجار الذين يقومون ببيع الدواجن بالإعلان عن سعرها، حيث أصبح سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم يتراوح من بين 90 جنيه حتى 95 جنيه، أما بالنسبة لكيلو الفراخ الساسو أصبح يتراوح من بين 100 جنيه حتى 106 جنيه، وتم الإعلان أيضًا عن سعر كيلو الفراخ البلدي حيث أصبح سعر الكيلو ب 120 : 130 جنيه.

أشارت مجموعة من المصادر الخاصة بنا علي وجود انخفاض في سعر كيلو الفراخ اليوم ، يصل ذلك الانخفاض الي 2 جنية في جميع الاسواق ، وسوف يحدث انخفاض جديد في الفترة القادمة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *