مميزات جديدة قادمة في تطبيق خرائط جوجل قبل نهاية هذا الشهر.. تعرف عليها
المميزات الجديدة في تطبيق خرائط جوجل

يعتبر تطبيق خرائط جوجل من أهم التطبيقات الموجودة على الهواتف الذكية لأنها تساعد الأشخاص في معرفة المسافة بين الأماكن المختلفة وتحديد أكثر من طريقة للانتقال من مكان إلى مكان آخر ومدة الوصول بوسائل النقل المختلفة، وقد أضاف التطبيق مميزات جديدة لتسهيل الوصول إلى المناطق التي يريدها المستخدم متاحة حاليًا في الولايات المتحدة وسوف تكون متاحة قبل نهاية هذا الشهر في جميع الدول.

المميزات الجديدة في تطبيق خرائط جوجل

المميزات الجديدة في تطبيق خرائط جوجل
المميزات الجديدة في تطبيق خرائط جوجل

تم إضافة ميزة جديدة في تطبيق الخرائط وهي قوائم من “المواقع التي تحبها“ سواء من المطاعم وأماكن الترفيه وغيرها، فعند البحث في التطبيق سوف تظهر قائمة بأفضل وأشهر الأماكن التي يمكنك التوجه إليها، وهذه الميزة متاحة في أكثر من 40 مدينة بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا هذا الأسبوع.

ويتم تحديث القوائم بشكل أسبوعي لتضمين أهم الأماكن التي حازت على شعبية كبيرة من قِبل الأشخاص على مدار الأسبوع، وكذلك عند البحث عن مدينة معينة سوف تظهر أمامك توصيات لأفضل الأماكن التي يمكنك التوجه إليها بحسب آراء وتوصيات أشخاص يعرفون هذه المدن جيدًا بحسب ما تقول جوجل.

يمكنك أيضًا إنشاء قوائم مرتبة وربط المحتوى من قنواتك الاجتماعية في قائمتك، وذلك لإظهار سبب استحقاق مكان ما لزيارته وبالتالي يساعد الآخرين عند البحث عن هذه الأماكن.

موعد إطلاق المميزات الجديدة في خرائط جوجل

تم إطلاق هذه المميزات في حوالي 40 مدينة بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا وسوف تكون متاحة أيضًا في جميع دول العالم قبل نهاية هذا الشهر ليستفيد منها جميع الأشخاص، وإذا كنت من مستخدمي تطبيق الخرائط للبحث عن الأماكن فسوف تساعدك هذه المميزات وتوفر عليك إتمام الكثير من الأمور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *