تشكيل الأهلي المتوقع ضد سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من اجل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال أفريقيا لعالم الساحرة المستديرة في الاجتماع الكروي الذي يجمع الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة 29 من شهر مارس الجاري بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد سيمبا

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني في غياب عدد كبير من لاعبي الفريق منهم الدولي المصري أمام عاشور الذي تعرض الي الإصابة خلال مواجهة منتخب مصر امام منتخب نيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر فضلا عن غياب ايضا محمد الشناوي بسبب الإصابة ولكن شاهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عودة أحمد نبيل كوكا بعد تعافية من الإصابة التي لحقت به.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا

وقد استقر المدرب المخضرم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي على تشكيل الفريق من اجل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال أفريقيا حيث سوف يجري عدد تغييرات قليلة في تشكيل الفريق عن المواجهات  الماضية.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد سيمبا اليوم

وجاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المتوقع ضد سيمبا التنزاني اليوم في الدور ثمن نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم كالتالي :

  • في حراسة مرمي النادي الأهلي: محمد الشناوي.
  • وفي خط دفاع الفريق كل من على معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.
  • وفي خط وسط الفريق الأول كل من مروان عطية واحمد نبيل كوكا وعمرو السولية ورضا سليم وبيرسي تاو.
  • وفي مركز رأس الحربة: محمود عبد المنعم كهربا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *