دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان..أجمل ادعية 19 رمضان كامل مكتوب

يبحث الملايين في مصر والمملكة العربية السعودية عن دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان من العام الهجري 1445 او دعاء 19 من رمضان من العام الجاري 2024 مكتوب كامل، مع اقتراب شهر رمضان من النهاية.

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان

لذلك تصدر دعاء 19 من رمضان صدارة محركات البحث خصوصا محرك البحث العالمي جوجل فضلا عن منصة اكس موقع تبادل التغريدات الصغير الصغير منصات منصات الاجتماعي في المملكة العربية السعودية منذ الساعات الأولي من صباح اليوم اليوم الجمعة الموافق التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري لذلك سوف نرصد دعاء التاسع عشر من رمضان.

دعاء التاسع عشر من رمضان

ويمكن قراءة تلك الأدعية اليوم الجمعة في دعاء 19 من رمضان وهي كالتالي :

اللهم يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم ارحمنا واغفر لنا واهدنا سبل الرشاد.

اللهم اهدنا وثبتنا وجعلنا من عبادك الصالحين.

 اللهم يا رب الأرض والسماء ومن فيهما، يا رحمن يا رحيم يا عظيم يا جبار اغفر لنا وتب علينا.

اللهم يا معين المستضعفين والمظلومين انصر المسلمين.

دعاء 19 من رمضان

ربي اجْعَل صِيامي فيهِ صيام الصائمين وقِيامي فيِهِ قِيام القائمين، ونبِّهني فيه عَن نومة الغافلين، وَهَب لي جُرمي فيه يا اِله العالمين، وَاعْف عني يا عافِيًا عن المجرمين.

 اللهمَّ إنِّي أسألُك الجنةَ وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأعوذُ بك من النارِ وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأسألُك أنْ تجعلَ كلَّ قضاءٍ قضيتَه لي خيرًا.

اللهم تقبل الصيام والقيام، وأعنا على ذكرك يا غفار يا رحمن.

دعاء التاسع عشر من رمضان 1445

اللهم إنا عبيدك الضعفاء المساكين اللهم اجعلنا عبيد إحسان ولا تجعلنا عبيد امتحان نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العليا أن تصرف عنا السوء والفحشاء بما شئت وكيف شئت برحمتك يا أرحم الراحمين.

إلهي قد أطعناك في أكبر الطاعات: الإيمان بك، والافتقار إليك، وتركنا أكبر السيئات: الشرك بك، والافتراء عليك، فاغفر لنا ما بينهما ولا تخُجلنا بين يديك.

ربي اهْدِنِي فِيهِ لِعَمَلِ الْأَبْرَارِ، وَ جَنِّبْنِي فِيهِ مُرَافَقَةَ الْأَشْرَارِ، وَأَدْخِلْنِي فِيهِ بِرَحْمَتِكَ دَارَ الْقَرَارِ، بِإِلَهِيَّتِكَ يَا إِلَهَ الْعَالَمِينَ.

ربّنا ارزقنا الصبر على الصيام والقيام، ربنا أعنا على الخير وأعنا على العمل الصالح يا رب العالمين، ربّنا اجعلنا في هذه الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك من الصابرين على الصيام والقيام، ربنا أعنا على الخير وأعنا على العمل الصالح يا رب العالمين».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *