دعاء الجمعة الثالثه من رمضان..دعاء 19 من رمضان مكتوب كامل 1445

ربح دعاء الجمعة الثالثة من رمضان او دعاء 19 من رمضان محركات البحث منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة الموافق التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري، حيث بحث الملايين من المواطنين في مصر والمملكة العربية السعودية والشرق الاوسط والامارات العربية المتحدة عن دعاء الجمعة الثالثه من رمضان.

دعاء الجمعة الثالثه من رمضان

وسوف نستعرض خلال السطور التالية دعاء الجمعة الثالثه من رمضان او دعاء اليوم التاسعة عشر من شهر رمضان 2024.

دعاء الجمعة الثالثه من رمضان 1445

اللهم يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم ارحمنا واغفر لنا واهدنا سبل الرشاد.

اللهم اهدنا وثبتنا وجعلنا من عبادك الصالحين.

 اللهم يا رب الأرض والسماء ومن فيهما، يا رحمن يا رحيم يا عظيم يا جبار اغفر لنا وتب علينا

 اللهم يا معين المستضعفين والمظلومين انصر المسلمين.

دعاء 19 من رمضان 2024

ربي اجْعَل صِيامي فيهِ صيام الصائمين وقِيامي فيِهِ قِيام القائمين، ونبِّهني فيه عَن نومة الغافلين، وَهَب لي جُرمي فيه يا اِله العالمين، وَاعْف عني يا عافِيًا عن المجرمين.

اللهمَّ إنِّي أسألُك الجنةَ وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأعوذُ بك من النارِ وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأسألُك أنْ تجعلَ كلَّ قضاءٍ قضيتَه لي خيرًا.

اللهم تقبل الصيام والقيام، وأعنا على ذكرك يا غفار يا رحمن.

دعاء ليلة الجمعة الثالثه من رمضان

اللهم إنا عبيدك الضعفاء المساكين اللهم اجعلنا عبيد إحسان ولا تجعلنا عبيد امتحان نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العليا أن تصرف عنا السوء والفحشاء بما شئت وكيف شئت برحمتك يا أرحم الراحمين.

إلهي قد أطعناك في أكبر الطاعات: الإيمان بك، والافتقار إليك، وتركنا أكبر السيئات: الشرك بك، والافتراء عليك، فاغفر لنا ما بينهما ولا تخُجلنا بين يديك.

ربي اهْدِنِي فِيهِ لِعَمَلِ الْأَبْرَارِ، وَ جَنِّبْنِي فِيهِ مُرَافَقَةَ الْأَشْرَارِ، وَأَدْخِلْنِي فِيهِ بِرَحْمَتِكَ دَارَ الْقَرَارِ، بِإِلَهِيَّتِكَ يَا إِلَهَ الْعَالَمِينَ.

ربّنا ارزقنا الصبر على الصيام والقيام، ربنا أعنا على الخير وأعنا على العمل الصالح يا رب العالمين، ربّنا اجعلنا في هذه الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك من الصابرين على الصيام والقيام، ربنا أعنا على الخير وأعنا على العمل الصالح يا رب العالمين».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *