بدأنا في العشر الأواخر .. النهارده كام رمضان 2024-1445 ورقة نتيجة اليوم هجري وميلادي

بدات التساؤلات من نوع النهارده كام رمضان، وكم متبقي على عيد الفطر المبارك من قبل الكثير من المواطنين، حيث اوشك الثلث الثاني من شهر رمضان على الانتهاء، وتبدا العشر الأواخر، ومنذ ذلك التوقيت نبدأ في الاستعداد عيد الفطر المبارك، كذلك نجد تساؤلات متعدده لمعرفه كم رمضان اليوم، بالاضافه الى الاطلاع على ورقه النتيجه من خلال هذا المقال ننقل لكم بالتفصيل، تواريخ ورقه النتيجه اليوم بالهجري والميلادي بالاضافه الى مجموعه من المعلومات عن رمضان والعشر الاواخر فتابعونا.

النهارده كام رمضان 2024-1445

ما زالت عمليات البحث مستمره للاطلاع على ورقه نتيجه اليوم، وذلك لمعرفه كم متبقي على عيد الفطر المبارك، و كم يوم متبقي في شهر رمضان فاليوم هو اليوم 18 من رمضان 2024 متبقي يومين فقط على الثلث الثاني من رمضان، نحن الآن في عشر المغفرة، نقلا عن ما جاء عن الرسول صلى الله عليه وسلم رمضان اوله رحمه واوسطه مغفره واخره وعتق من النار وبذلك يكون متبقي يومين فقط على العشر الاواخر وفيهم فرصه العتق من النيران يستعد الان جميع المسلمين لاستقبال ليله القدر في العشر الاواخر كما امرنا الرسول صلى الله عليه وسلم من خلال الفقره التاليه يمكنكم الاطلاع على تاريخ اليوم بالتفصيل.

 ورقة نتيجة اليوم رمضان 2024

رداً على تساؤلات متابعينا الكرام ورغبتهم في الاطلاع على ورقه نتيجه اليوم في شهر رمضان 2024، يرغب الكثير منهم في معرفه التاريخ الهجري والميلادي وكم متبقي من شهر رمضان المبارك، اليوم هو 28 من شهر مارس 2024 يوافقه في الشهر الميلادي 18 من شهر رمضان 2024 وبذلك يكون متبقين 12 يوم فقط على عيد الفطر المبارك، نسأل الله ان يبلغنا رمضان اعواما مديدة، وينصر اخواننا المسلمين في كل مكان ، ويبلغنا ليله القدر إن شاء الله.

ادعية العشر الاواخر من رمضان 1445 / 2024

  • اللهمّ افتح لنا في هذه الليالي أبواب فضلك، وانزل علينا فيها بركاتك، ووفّقنا فيه إلى مُوجِبات مرضاتك، وأسكنّا فيها بحبوحات جنّاتك، يا مُجيب دعوة المُضطَّرين.
  • اللهمّ اختِم لنا رمضان برضوانك، والعِتق من نيرانك، واجعلنا فيه من المقبولين، وأَعِده علينا أعواماً عديدة ونحن في صحّةٍ وعافيةٍ.
  • اللهمّ لا تُخرجنا من شهرِك هذا إلّا وقد أصلحت أحوالنا، ووفّقتنا، وغيَّرت أقدارنا إلى أجملها، وحقَّقت لنا ما نتمنّاه، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهمّ لا تُخرجنا من هذه الأيّام المباركة إلّا وقد غفرت لنا خطيئاتنا، وجهلنا، وإسرافنا في أمرنا، وما أنت أعلم به منّا، اللهمّ اغفر لنا جدّنا وهزلنا، ‏وخطئنا وعَمدنا، وكلّ ذلك عندنا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *