خير من الف شهر .. موعد ليلة القدر 1445-2024 هل ستكون يوم 27 رمضان ؟ ليلة استجابة الدعاء
استغل الفرصة..موعد ليلة القدر 1445-2024 هل ستكون يوم 27 رمضان ؟ ليلة استجابة الدعاء

قام العديد من الأشخاص بالبحث عن موعد ليلة القدر ويبحثون هل ستكون يوم 27 من شهر رمضان أم لا، ومن المعروف أن تلك الليلة تكون من الليالي المباركة والتي تم ذكرها في القرآن الكريم، كما أن شهر رمضان سوف ينتهي بعد عدة أيام وبذلك لم يتبقي سوى أيام قليلة على قدوم موعد تلك الليلة الكريمة المباركة والمفضلة عند الله سبحانه وتعالى، كما أن يجب التقرب إلى الله سبحانه وتعالى في تلك الليلة.

ليلة القدر 2024

من المعروف أن ليلة القدر تكون ليلة من العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، كما أن يغفر الله سبحانه وتعالى جميع الذنوب ويتقبل جميع الأعمال المتعلقة بالخير في تلك الليلة، كما أن تلك الليلة تكون العبادة بها ألف من عبادة ألف شهر، ويتم تنزيل الملائكة إلى الأرض بهدف يسلمون على المؤمنين الصائمين ويستغفرون لهم، كما أن ذكر في القرآن الكريم تلك الليلة قال الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز ليلة القدر وما أدراك ما ليلة القدر ليلة القدر خيرًا من ألف شهر.

أدعية ليلة القدر 2024

يتم البحث من قبل العديد من المواطنين عن الأدعية الخاصة بليلة القدر؛ لذلك سوف نقوم بتوفير لكم أكثر الأدعية التي يجب قولها في تلك الليلة:

  • اللهم اسكنا الفردوس بجوار نبيك الكريم إلهي أن كنت لاترحم إلا الطائعين فمن للعاصين وإن كنت لا تقبل إلا العاملين فمن للمقصرين.
  • اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله واجله ما علمت منه وما لم اعلم وأعوذ بك من الشر.

موعد ليلة القدر وهل ستكون يوم 27 رمضان 2024

ورد عن ابن عباس رضي الله عنه أن موعد ليلة القدر سوف يكون الليلة ال 27 من شهر رمضان المبارك معتمدًا على ذلك الموعد لأنه ورد في سورة القدر واجتمع جميع العلماء على أن تكون تلك الليلة في العشر الأواخر من رمضان.

دعاء ليلة القدر 1445/2024 كامل مكتوب

  • اللهم بلغنا ليلة القدر وتقبل منا ما مضى.
  • اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك، والغنيمة من كل بر والسلامة من كل آثم والفوز بالجنة والنجاة من النار يا عزيز يا غفار.
  • اللهم يا ذا الأمر الرشيد والحبل الشديد نسألك الامن يوم الوعيد، والجنة دار الخلود مع المقربين الشهود، الركع السجود الوافين بالعهود إنك غفورا ودود.
  • اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا.
  • اللهم اهدنا فيمن هديت وعافينا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت، وبارك اللهم لنا فيما أعطيت غنك سبحانك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *