اليورو بكام دلوقتي ؟؟ .. سعر اليورو اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في مختلف البنوك المصرية

في اطار عمليات البحث المستمرة عن اسعار العملات الأجنبية في مصر،  وخاصة العملات ذو الاهمية لدى الكثير من المواطنين او المستثمرين،  بدات عمليات البحث تتزايد منذ ساعات لمعرفة سعر اليورو اليوم في البنوك المصرية،  حيث يعتبر اليورو من العملات الهامة لدى المقير من المصريين،  وخاصة من العاملين في فرنسا باعتبارها العملة الرسمية الاي يتقاضون بها راتبهم،  وفي هذا المقال سنلقي الضوء على اسعار اليورو في مختلف البنوك في مستهل تعاملات اليوم الجمعة 29 مارس، تابعوا معنا..

سعر اليورو اليوم في البنوك المصرية

بعد القرارات النهائية للبنك المركزي حول تحرير سعر الصرف للعملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري، بدأت الاسعار تتراجع نوعا ما او على الاقل تستقر في معاملاتها، حيث ساهمت هءه القرارات بشكل كبير في القضاء على السوق السوداء، وما كان يناج عنها من استغلال كبير لحاجة المواطنين في شراء او تغيير العملة، وفي هذا الصدد فقد استقر سعر اليورو اليوم الخميس 28-3-2024 مقابل الجنيه المصري في مختلف البنوك.

سعر اليورو اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في مختلف البنوك المصرية

جاء سعر اليورو اليوم في مختلف البنوك المصرية على النحو التالي:

  • استقر  سعر اليورو اليوم في مستهل التعاملات الصباحية في  البنك المركزي المصري عند قيمة 51.93 جنيه في حالة البيع، وحوالي 51.81 جنيه في حالة الشراء.
  • كما سجل سعر اليورو اليوم في فروع البنك الأهلي المصري حوالي 51.96 جنيه في حالة البيع، وحوالي في حالة  الشراء51.72 جنيه .
  • في حين سجل سعر صرف اليورو اليوم الخميس في فروع بنك مصر قيمة 51.93 جنيه للبيع، و51.74 جنيه للشراء.
  • وفي بنك الاسكندريه سجل سعر صرف اليورو اليوم نحو 51.96 جنيه في معاملات البيع، وحوالي 50.72 جنيه للشراء.
  • واخيرا سجل سعر صرف اليورو اليوم الخميس في فروع بنك القاهرة حوالي 51.98 جنيه في حالة البيع، وحوالي 51.74 جنيه في حالة الشراء.

أعلنت مجموعة من المصادر الخاصة بنا علي أرتفاع سعر العملة من جديد في كافة البنوك ، وهو الأمر الذي جعل المواطنين يرغبون في معرفة الاسعار بشكل مستمر ، ومن خلال موقع اقرا نيوز نعمل علي توفير تقرير كامل بسعر اليورو اليوم فتابعونا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *