شوف الريال بقي بكام ؟ .. سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في مختلف البنوك المصرية

لم يعد الاهتمام بسوق المال ومعرفة اسعار العملات الاجنبيه مقابل الجنيه المصري مقصور فقط على المستثمرين او المستوردين،  ولمن اصبح الامر يشغل بال قطاع كبير من المواطنين العاديين، ومعرفة سعر الريال السعودي اليوم هو امد الجمل التي ترصدها محركات البحث بكثرة،  حيث يعتبر الريال السعودي من العملات الهامة لارتباطها باداء العمرة  أو فريضة الحج،  بالإضافة إلى انه يوجد بالفعل الكثير من المصريين المتواجدين في المملكة العربية السعودية للعمل وهو ما يجعل الكثير منهم ومن اسرهم يرغبون في متابعة السعر بشكل يومي،  وفي التالي نوضح التفاصيل .

سعر الريال السعودي اليوم

ساهمت قرارات البنك المركزي التي تم اصدارها مؤخراً في تحرير سعر صرف العملات الأجنبية مقابل الجنية المصري، كما ساهمت بشكل أساسي في القضاء  على معاملات السوق السوداء، وفي سياق متصل لاحظنا  تراجعاً ملحوظاً في سعر الريال السعودي في مستهل تعاملات اليوم،  وذلك حسب  آخر تحديثات على شاشات عرض اسعار العملات في البنوك .

سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك

في ظل بحث الكثير من المواطنين عن سعر  الريال السعودي اليوم  في البنوك المصرية فقد جاء على النحو التالي:

  • سجل سعر الريال السعودي اليوم أمام الجنيه المصري، في مختلف فروع البنك التجاري الدولي نحو 12.53 جنيه للشراء، حوالي 12.62 جنيه للبيع.
  • فيما استقر سعر الريال اليوم في فروع بنك مصر عند حد 12.59 جنيه للشراء، وحوالي 12.62 للبيع.
  • كما وصل سعر  الريال السعودي في بنك الامارات  الوطني، في أول تعاملات اليوم عند 12.52 جنيه في حالة شراء، عند 12.62 جنيه للبيع
  • وقد سجل سعر الريال السعودي اليوم أمام الجنيه المصري، في بنك البركة الإسلامي، حوالي 12.30 جنيه للشراء، 12.61 للبيع.
  • كما سجل سعر صرف الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه، في بداية التعاملات الصباحية في البنك القطري الوطني نحو 12.46 جنيه للشراء، 12.62 جنيه للبيع.

يرغب عدد كبير جدا من المواطنين في مصر في معرفة سعر الريال السعودي اليوم ، خصوصا وانا نقترب من موسم الحج ، ويرغب كل منها في تبديل العملة المصرية بالعملة السعودية وذلك من اجل التعامل بها اثناء التوجة الي الحرم لاداء فريضة الحج.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *