هل هناك زيادة جديدة ؟؟ … موعد نزول الرواتب للمتقاعدين في السعودية 2024-1445 ورابط الاستعلام عنة الكترونيا

تزامنا مع اقتراب موعد عيد الفطر المبارك، بدأ الكثير من المواطنين يرغبون في معرفة موعد نزول الرواتب للمتقاعدين 2024-1445 في السعودية ، وخاصة بعدما أعلنت المؤسسة العامة عن الموعد المحدد للبدء  في صرف الرواتب، كما أتاحت طريقة الكترونية للاستعلام عن كافة المعلومات والتفاصيل لتسهل على المواطنين وتوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد،  في معرفة اي مستجدات في شأن الراتب سواء فيما يخص مواعيد واماكن الصرف او اي قرارات جديدة تتخذها الوزارة، وفي هذا التقرير نوضح لكم كافة البيانات.

موعد نزول الرواتب للمتقاعدين 2024-1445 في السعودية

يرغب الكثيرون في معرفة ما تم الاتفاق عليه فيما يخص موعد نزول الرواتب للمتقاعدين 2024-1445 في المملكة العربية السعودية، حيث أعلنت الجهات المسؤولة في قرار لها أنه من المفترض أن يتم  صرف رواتب المتقاعدين في يوم 25 من كل شهر ميلادي، على أن يتم تأجيل الصرف  لليوم التالي في حالة أذا  تصادف مع إجازة رسمية أو عطلة أسبوعية.

كيفية حساب الرواتب للمتقاعدين 2024-1445 في السعودية

يمكن لجميع المتقاعدين والمستفيدين من رواتب و معاشات التقاعد في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية  حساب قيمة الراتب بشكل    إلكتروني، حيث وفرت لهم رابط الكتروني تابع لوزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية، ويمكن الاستعلام من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية لابد للمستعلم من الدخول مباشرة  على موقع وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية ومن ثم اختيار قسم الخدمات الإلكترونية.
  • وفي التالي يتم الضغط على زر حاسبة المعاش التقاعدي .
  • ثم يتم اختيار الخدمة اللازمة للحصول على كافة  البيانات المطلوبة، وفي الخطوة التالية يجب الضغط على قيمة المعاش المستحق.
  • ولظهور قيمة الحساب لابد من  ادخال مجموعة من البيانات الخاصة بالمستفيد مثل الاسم ورقم الهوية .
  • وفي النهاية لابد من النقر  على زر استعلام لتظهر كافة التفاصيل .

أشارت مجموعة من المصادر الخاصة بنا علي نزول زيادة جديدة في رواتب المتقاعدين بالمملكة العربية السعودية ابتداء من الساعات القادمة ، ويمكن لكل مواطن الاستعلام عن الزيادة عن طريق الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *