اليوم متاح “نتائج الوظائف التعليمية 1446” إعلان أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية 1446 في السعودية منصة جدارات

إعلان أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445، تعد وظائف التعليم في المملكة العربية السعودية من الفرص المهمة التي يتطلع إليها الكثيرون من الخريجين والمتخصصين في مجال التعليم، وتقدم وزارة التعليم دائمًا فرصًا جديدة للتوظيف بهدف تعزيز جودة التعليم وتطوير المنظومة التعليمية، وفي هذا السياق، قامت الوزارة بفتح باب التسجيل للوظائف التعليمية للعام 1445 هـ، مع فترتين مخصصتين للتقديم.

إعلان أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445

تمت المرحلة الأولى من التقديم للمعلمين ابتداءً من يوم الثلاثاء، الموافق 5 مارس 2024، حيث تم فتح الفرصة للمعلمين المؤهلين للتقديم على هذه الوظائف المهمة، أما المرحلة الثانية، فكانت مخصصة للمعلمات، وابتدأت في يوم الإثنين، الموافق 11 مارس 2024، وقد تميزت كل مرحلة بتفاعل كبير من قبل المتقدمين الذين أظهروا رغبتهم في المشاركة، وتقديم أفضل ما لديهم للحصول على هذه الفرصة التعليمية المميزة.

اسماء المرشحين للوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية

وبعد انتهاء فترة التقديم ومراجعة جميع الطلبات وتقييم المتقدمين، تستعد وزارة التعليم، الآن لإجراء الإعلان الرسمي عن أسماء المرشحين للوظائف التعليمية للعام 1445 هـ، ويعتبر هذا الإعلان من الأمور المهمة التي ينتظرها الكثيرون، حيث سيتم الإعلان عبر المنصة الرسمية للوزارة، وسيتيح للمتقدمين معرفة نتائج جهودهم ومعرفة ما إذا تم اختيارهم للمقابلات الشخصية، أو للمراحل التالية من عملية التوظيف.

نتائج الوظائف التعليمية 1446 وزارة التعليم

تؤكد وزارة التعليم على أهمية الشفافية والعدالة في عملية التوظيف، وتعتبر هذه الفرصة فرصة ذهبية للمتقدمين لبناء مستقبلهم المهني في المجال التعليمي، وتتمنى الوزارة التوفيق للجميع، مؤكدة على استعدادها لتقديم الدعم والدعم اللازم للمتقدمين، خلال جميع مراحل عملية التوظيف.

موعد إعلان أسماء المرشحين للوظائف التعليمية

تعتبر الوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية، من الفرص المرموقة التي يتطلع إليها العديد من المهتمين بالتعليم والتدريس، وفي هذا السياق، أعلنت وزارة التعليم عن تحديد الأسماء المرشحة للوظائف التعليمية للعام الدراسي 1446 هـ، والتي تمثلت في 12,519 وظيفة تعليمية تتبع نظام التعاقد المكاني.

سيتم الإعلان عن الأسماء المرشحة للمرحلة الأولى من الوظائف التعليمية في المملكة، يوم الأربعاء الموافق 27 مارس 2024، وذلك بالتوافق مع 17 رمضان 1445 هـ، وعقب هذا الإعلان، أعلنت الوزارة عن بدء مرحلة المقابلات الشخصية اعتبارا من الأربعاء الموافق 17 أبريل 2024، والموافق 8 شوال 1445 هـ، ومن المقرر أن تجرى هذه المقابلات في الإدارات التعليمية التي تم فيها ترشيح الأسماء.

أما بالنسبة للمرحلة النهائية لهذه الوظائف التعليمية، فسيتم البدء فيها يوم الأربعاء الموافق 31 أبريل 2024، لتكتمل بذلك جميع مراحل التوظيف، وتبدأ الخطوات النهائية لاختيار الكوادر التعليمية المناسبة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *