” هتبدأ امتي وتنتهي امتي ” ؟ .. موعد اجازة عيد الفطر المبارك 2024-1445 العيد الصغير وهل ستكون اجازة رسمية ؟

يحرص الكثير من المواطنين في البحث عن الموعد الرسمي الذي يخص اجازة عيد الفطر المبارك لعام 2024 / 1445 والأعياد الرسمية ايضا ، خصوصا وان هذة الاعياد تمثل مناسبة هامة لعدد كبير جدا من المواطنين ، لذلك يحرص الكثير في الاحتفال بها ، والجدير بالذكر ايضا تكون هذة الاجازة مدفوعة الأجر لجميع القطاعات المتواجدة في الدولة سواء كان القطاع الخاص او العام ، وعبر موقع اقرأ نيوز سوف نعمل علي تحديد الموعد الرسمي للأجازة فتابعونا.

موعد اجازة عيد الفطر المبارك 2024-1445

بعد ان وصلنا الي النصف الثاني من شهر رمضان المبارك ، يتسائل الكثير من المواطنين الذين يعملون في القطاعات سواء كانت الحكومية او الخاصة علي الموعد الرسمي الذي يخص الاجازة ، وذلك في اطار ترتيب اوقات السفر بين الأفراد والعمل علي تحديد الوقت الذي يتم فية الخروج ، ويأتي موعد بداية اجازة عيد الفطر مع نهاية شهر رمضان المبارك يوم الأربعاء 10 إبريل، وسوف تكون صلاة العيد في محافظة القاهرة الساعة 5:59 صباحًا ، وتبلغ عدد ايام اجازة العيد ثلاث ايام فقط.

رسائل تهنئة عيد الفطر 2024 – 1445 مكتوبة

  • أرسل إليكم أجمل وأرق رسائل التهاني إلى جميع الأمة الإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها، كل عام وأنتم بخير.
  • إلى جميع الأهل والأحباب، أسأل الله لكم دوام الخير والصحة والعافية، عيد فطر سعيد.
  • عيد فطر مبارك سعيد عليكم يا أصدقاء دربي، وكل عام وأنتم إلى الله أقرب.
  • أسأل الله الذي رفع السماء بلا عمد أن يتقبل الصيام والقيام، وصالح الأعمال والطاعات، كل عام وأنتم بخير عساكم من عواده.
  • ما أسرع الأيام، ها قد أتى عيد الفطر المبارك بعد أن انقضى شهر الصيام والقيام، يا رب بلغنا رمضان العام القادم على خير ولا تنقص منا أحد يا الله.
  • أحب الأيام إلى قلوب أيام قدوم عيد الفطر المبارك للشعور بلذة الأيام وتفاصيل العيد الصغيرة، رائحة الحلوى، وكعك العيد، ضحكات الأطفال، ونكهة المواعيد التي تجمع العائلة، عيد فطر سعيد.

ادعية عيد الفطر 1445 / 2024

  • اللهمّ إنّك شرّعت العيد فرحةً وسروراً، فتمّم ياربّ فرحة وسرور علينا جميعاً بملكٍ ينادي من السّماء قائلاً أبشر بخير يومٍ قد مرّ عليك فإنّ الله قد قبل عملك وغفر ذنبك وقضى حوائجك وأعطاك سؤالك.
  • كذلك اللهمّ زيّن أيّامنا بالتّوبة والغفران وأكثر حسناتنا بالميزان وأجزنا جنّةً ذات أفنان، وثبّتنا بالتّقوى والإيمان يا كريم يا منّان ويا واسع الغفران.
  • اللهمّ أنت الودود والحنّان والمنّان، اجعل عيدنا تملؤه الفرحة والسّرور، واقبل دعائنا فيه يا ربّ العالمين، اللهمّ لا تجعلنا ممّن قست قلوبهم، وعميت أبصارهم وبصائرهم، اللهمّ أنر قلوبنا برحمتك، وطهّر نفوسنا من المعصية والسّوء، آمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *