دعاء ختم القرأن الكريم في رمضان 1445-2024 ” اللهم ارزقنا تلاوته آناء الليل وأطراف النهار “

يبدأ عدد كبير جدا من المسلمين في كل مكان حول العالم بالبحث عن دعاء ختم القرأن الكريم في شهر رمضان المبارك لعام 1445 / 2024 ، ذلك الشهر الكريم الذي تتكاثر فية اعمال الخير والبركة والرحمة والمغفرة ، ويعد شهر رمضان من الشهور التي ينتظرها الكثير وذلك من اجل كثرة الاعمال الخيرية في هذا الشهر، ويعد الدعاء من الاعمال التي تجعل العبد يتقرب الي الله عز وجل واليكم افضل ادعية الشهر الكريم.

دعاء ختم القرأن الكريم في رمضان 1445-2024

ننشر لكم زوار موقع اقرأ نيوز الكرام دعاء ختم القرأن الكريم ، خصوصا وان عدد كبير جدا من المسلمين يقومون بختم القرأن في الشهر الكريم ، واليكم الدعاء المحبب الي الله ورسولة :-

اللهم ارحمني بالقرآن واجعله لي إماما ونورا وهدى ورحمة.. اللهم ذكرني منه ما نسيت وعلمني منه ما جهلت وارزقني تلاوته آناء الليل وأطراف النهار واجعله لي حجة يا رب العالمين.. اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي.

ادعية ختم القرأن في رمضان 2024/1445

  • اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته ولا دينا إلا قضيته ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة إلا قضيتها يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أجعل خير عمرى آخره وخير عملى خواتمه وخير أيامى يوم ألقاك فيه .
  • اللهم إنى أسألك عيشة هنية وميتة سوية ومردا غير مخز ولا فاضح .
  • اللهم إنى أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العلم وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات وثبتنى وثقل موازيني وحقق إيماني وارفع درجتى وتقبل صلاتى واغفر خطيئاتي وأسألك العلا من الجنة .
  • اللهم أحسن عاقبتنا فى الأمور كلها، وأجرنا من خزى الدنيا وعذاب الآخرة .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *