لعبة العراق والفلبين مباشر اليوم .. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق والفلبين تويتر 26/3/2024 في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

يستعد المنتخب العراقي لكرة القدم لمواجهة نظيرة منتخب الفلبين مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر مارس لعام 2024 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين كل منهما ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ، والتي يشارك فيها المنتخب العراقي وهو يبحث عن طريقة جديدة من اجل الفوز والعمل علي اسعاد الجماهير العاشقة ، وعبر موقع اقرأ نيوز سوف نضع لكم موعد اللقاء والقنوات الناقلة.

لعبة العراق والفلبين مباشر اليوم

يتواجد المنتخب العراقي في المجموعة السادسة من تصفيات كاس العالم ويتواجد معة منتخبات الفلبين واندونيسيا وفيتنام ، ويتصدر المنتخب الاخضر ترتيب المجموعة بعدما نجح في الوصول علي تسع نقاط بعد الفوز في الجولات الثلاثة الاولي التي خاضاها ، بينما في الجهة المقبلة نتحدث عن الخصم المنافس وهو منتخب الفلبين في المركز الأخير بنقطة واحدة ويأمل كل منهما في البحث عن طريقة للفوز اليوم والوصول الي الدور القادم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق والفلبين تويتر اليوم

من المقرر أن تقام مباراة العراق والفلبين، اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024، في تمام الساعة 1 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2 ظهراً بتوقيت السعودية والعراق ، بينما تنقل مباراة العراق والفلبين على قناة الكأس الأولى ، التي تقوم بنقل جميع مباريات العراق بصوت وصورة واضحة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *