دعاء يوم 15 رمضان 2024-1445 مكتوب وكامل ” ليلة النصف من رمضان ” ادعية اليوم الخامس عشر من شهر رمضان

دعاء اليوم الخامس عشر من شهر رمضان المبارك 2024 ، هو من أكثر ما يبحث عنة المسلمين بشكل مستمر الفترة الحالية ، حيث يعد شهر رمضان هو شهر الرحمة والمغفرة والتقرب الي الله ، ويعد الدعاء من افضل الاعمال التي تجعل العبد يتقرب الي الله ، خصوصا في ظل الصيام ، حيث ان دعوة الصائم لا ترد ابدا ، وعبر موقع اقرأ نيوز سوف نعمل علي توفير افضل ادعية اليوم الخامس عشر فتابعونا.

دعاء يوم 15 رمضان 2024-1445 مكتوب وكامل

ننشر لكم من موقع اقرأ نيوز دعاء اليوم 15 من شهر رمضان ، خصوصا وان الكثير يرغب في الدعاء الي الله وذلك علي مائدة الافطار ، واليكم افضل الادعية :-

“يا رب العالمين أسألك باسمك الأعظم يا رحمن يا رحيم، أن تعفوا عنا وتجعلنا ممن غفرت لهم وعتقتهم من النار في هذا الشهر المبارك اللهم آمين”.

ادعية اليوم الخامس عشر من شهر رمضان 1445 / 2024

  • “اللهم أسألك من رحمتك الواسعة أن توسع في رزقي، وبارك لي فيه، وارزقني من حيث لا أحتسب أجمل الأرزاق”.
  • “ربي اكتب لي الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، وباعد بيني وبين الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم”.
  • “اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك، اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والكسل والبخل وضلع الدين وغلبة الرجال”.
  • “يارب اهدنا فيمن هديت وعافينا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت، وبارك اللهم لنا فيما أعطيت غنك سبحانك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت”.
  • “اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان في بطن الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدًا فقربه، وإن كان عسيرًا فيسره، وإن كان قليلًا فأكثره، وبارك فيه برحمتك يا أرحم الراحم”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *