سامسونج تؤكد على عدم وجود مشكلة في قلم stylus الخاص بهاتف Galaxy S24 Ultra
عدم وجود مشكلة في قلم stylus

وردت عدد من الشكاوى من قِبل مستخدمي هاتف Galaxy S24 Ultra عن وجود مشكلة في قلم stylus الذي يأتي مع الجهاز بسبب صدور رائحة اختراق من القلم عند استخدامه في الهاتف، ولكن أكدت شركة سامسونج على عدم وجود مشكلة في القلم بعد أن تأكدت من ذلك، ولكن أوضحت سبب صدور هذه الرائحة عن الجهاز، تعرف على المشكلة التي واجهت المستخدمين وسبب حدوثها.

عدم وجود مشكلة في قلم stylus

عدم وجود مشكلة في قلم stylus
عدم وجود مشكلة في قلم stylus

تم تسجيل شكاوى المستخدمين في البداية على منصة Reddit، حيث أشار أحد المستخدمين في إلى ملاحظة وجود رائحة احتراق تتصاعد من قلم stylus مع هاتف Galaxy S24 Ultra عند الاستخدام، ولكن بعد ذلك ظهرت الكثير من التعليقات التي أكد فيها المستخدمين على رصد المشكلة في الإصدارات الخاصة بهم وكذلك في اصدارات الشركة السابقة.

لكن أكدت سامسونج على عدم وجود مشكلة بعد إعادة فحص القلم واستخدامه مؤكدة على أن هذه الرائحة قد تكون ناتجة عن سبب آخر في الجهاز أو في تركيب القلم.

سبب رائحة احتراق قلم stylus

من جانبها أشارت سامسونج إلى أن قلم stylus يكون مخزن بجوار التكوينات الداخلية للهاتف، ومع تعرض مادة البلاستيك الموجودة بها للحرارة تظهر رائحة احتراق البلاستيك، على غرار تعرض السيارات لأشعة الشمس ولذلك هذا هو السبب الذي ينتج عنه رائحة الاحتراق.

وهذه المشكلة ليست جديدة؛ حيث ظهرت في بعض الاصدارات الأخرى من هواتف شركة سامسونج مثل Galaxy S23 Ultra وS22 Ultra وهي ليست مشكلة خطيرة ولن تسبب ضرر للهاتف.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *