دعاء 14 رمضان.. أدعية اليوم الرابع عشر من رمضان 2024/1445 المستجاب

دعاء 14 رمضان 2024 يشغل الكثير من المسلمين في كل مكان الذين يتسابقون من أجل استغلال هذه الأيام الفضيلة متقربين من المولى عز وجل، راجين عفوه ومغفرته فقد حثنا الرسول صلى الله عليه وسلم على الاكثار من الأدعية وتقديم الطاعات والعبادات المختلفة والمتنوعة، لذلك يحرصون على ترديد أدعية اليوم الرابع عشر من رمضان 2024/1445 المستجاب متضرعين لله بالدعاء والتذلل.

دعاء 14 رمضان 2024

نعرض إليكم زوارنا ومتابعينا الكرام في السطور التالية دعاء 14 رمضان 2024/1445، فمع اقتراب أذان المغرب الذي يعتبر من أفضل أوقات ترديد الأدعية، وعلى أثره تزايدت عملية البحث المكثفة عن أدعية اليوم الرابع عشر من رمضان 2024/1445 المستجاب، فقد قال المولى عز وجل في كتابه الكريم “وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ”.

أدعية اليوم الرابع عشر من رمضان 1445

  • اللهم ارفع عني البلاء وحقق لي كل الأحلام والآمال واغفر لي الذنوب، فلا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء يا سميع يا عليم.
  • يا رؤوف يا رحيم أسألك الراحة لقلوبٍ أرهقتها الحياة، اللهم احفظ لي أهلي وأحبتي وارزقهم من حيث لا يحتسبوا.
  • اللهم قربني إلى حسن طاعتك واكتبني من الصالحين والفائزين بجنتك في الآخرة يا أكرم الأكرمين.
  • يا بديع السماوات والأرض أسألك تفريج الهموم والقدرة على تجاوز الصعاب، اللهم أعني على طاعتك والمحافظة على الفروض والنوافل، اللهم رضاك والجنة.
  • رب السماوات والأرض نسألك في هذه الأيام المباركة أن تملأ قلوبنا بالصبر وتثبت قلوبنا على دينك، اللهم قرب لنا كل خير وباعد اللهم بيننا وبين كل شر.
  • اللهم ارزقنا الهداية ونيل الأماني، اللهم فرج همومنا وأعنا على حسن طاعتك وشكرك يا لطيف يا رحيم.
  • يا ودود يا رحيم بارك لي في عمري ومالي وأهلي وأحبتي واحفظهم لي من كل سوء، اللهم تقبل توبتي وباعد بيني وبين فتن الدنيا حتى أقف أمامك بقلبٍ سليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *