ضحية رامز.. برنامج رامز جاب من الأخر الحلقة 13 الثالثة عشر عبر قناة أم بي سي مصر

ينتظر الجمهور في شتى أرجاء الوطن العربي التعرف على ضحية برنامج رامز جاب من الأخر، فقد حقق برنامج المقالب شهرة وقاعدة جماهيرية عملاقة على مستوى الوطن العربي، فعلى الرغم من الانتقادات اللاذعة التي لاحقت البرنامج إلا أنه حقق أعلى نسبة مشاهدة وحقق نجاح جماهيري عملاق، فيترقب المتابعين عرض الحلقة الجديدة من برنامج رامز جاب من الأخر.

برنامج رامز جاب من الأخر الحلقة 13

برنامج رامز جاب من الأخر حقق شهرة وشعبية جارفة على مستوى الوطن العربي، فيشارك الفنان رامز جلال من جديد في السباق الرمضاني الذي أصبح لا يحلو إلا بمشاركته، فيقدم في البرنامج الجديد فكرة جديدة ومميزة وعليه نالت إعجاب الجماهير، وقد كشف رامز جلال أن عدد من نجوم الفن والدراما وكرة القدم وقعوا ضحية برنامج رامز جاب من الأخر الذي يختلف عن الأعوام السابقة.

تدور فكرة برنامج رامز جاب من الأخر حول وقوع ضحيتين في فخ النجم المصري رامز جلال، حيث يتم الاتفاق مع الضيف على إجراء لقاء تلفزيوني حواري لكن بعد ذلك يكتشف الضيف أنه وقع في فخ رامز جاب من الأخر وتقع العديد من الأحداث الطريفة والكوميدية.

رامز جاب من الأخر

يذاع برنامج رامز جاب من الأخر طيلة شهر رمضان المبارك على قناة أم بي سي مصر، بعد أذان المغرب مباشرة أي في تمام الساعة 6:10 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة 7:10 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *