الزمالك رسميًا يضم مصطفى شلبي
الزمالك رسميًا يضم مصطفى شلبي

تتصدر كافة مواقع التواصل الاجتماعي أنباء هامة ألا وهي أن الزمالك رسميًا يضم مصطفى شلبي، وذلك بعد الدخول في الكثير من المفاوضات التي أخذت وقتًا كبيرًا، ولكنها في النهاية آلت لانضمامه بالفعل للفريق، وذلك قبل اندلاع الموسم الحالي لكرة القدم، وذلك بناءً على التصريحات القائمة من قبل المستشار مرتضى منصور.

الزمالك يضم رسميًا مصطفى شلبي

سمعنا جميعًا بأن الفترة السابقة كانت مليئة بالاجتماعات، وكذلك المفاوضات بين كلاً من نادي الزمالك، وعلى رأسه المستشار مرتضى منصور مع مجلس إدارة نادي إنبي لضم اللاعب مصطقى شلبي.

حيث أنها باءت بالفشل لعدة مرات، وذلك بعدما قاموا بطلب مبلغ 25 مليون جنيه لكي يتم التخلي عن اللاعب، وانتهت المفاوضات في النهاية للتخلي عنه مقابل 22 مليون جنيه، وبالفعل تم ضم اللاعب ليكون ضمن لاعبي نادي الزمالك للموسم القادم. 

تصريحات مرتضى منصور الأخيرة 

وكان المستشار مرتضى منصور قد أدلى بتصريح هام عبر قناة اليوتيوب الخاصة به بأنه قد ضم مصطفي شلبي للقلعة البيضاء لعدة أسباب تتمثل في سلوكه القويم، وأخلاقه، بالإضافة إلى مهاراته العالية في اللعب وليس السبب إحرازه ذلك الهدف في نادي الأهلي على الإطلاق، وأنه سيكون إضافة كبيرة، ومهمة للنادي ومكملاً لفريق رائع. 

هل الأهلي أراد التعاقد مع مصطفى شلبي؟ 

كان المستشار مرتضى منصور قد أثار الجدل حول السؤال الذي طرح كثيرًا حول حقيقة إرادة النادي الأهلي لانضمام مصطفى شلبي له، وصرح بأن هناك تصريحات أفادت بأن هذه الأخبار مغلوطة وأن النادي الأهلي لم يرد ذلك، ولكنه عقب عليها بأن إدارة نادي الأهلي أرادت الحصول على اللاعب، وبشدة وأنه يملك أدلة على أقواله، كما أشار أن النادي تعاقد مع مصطفى منذ قرابة شهر ونصف، ولكننا ننتظر عقد مؤتمر يليق بلاعبينا الجدد واستقبالهم بشكل حافل. 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *