عاجل رفع أسعار البنزين والسولار في مصر ..أعرف الاسعار الجديدة بكم

قررت لجنة تسعير المواد البترولية، خلال اجتماعها عشية امس الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري، عن رفع أسعار البنزين والسولار اليوم في مصر، لذلك تصدر أسعار البنزين اليوم في مصر محركات البحث منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة الموافق الثاني عشر من شهر مارس الجاري

أسعار البنزين والسولار اليوم

لذلك سوف نستعرض خلال السطور التالية أسعار البنزين والسولار فضلا عن سعر أسطوانات البوتاجاز بعد قرار لجنة التسعير برفع الأسعار في مصر بعد اجتماع امس، في ظل رغبة الملايين من المواطنين في مصر في معرفة الأسعار الجديدة في مصر.

أسعار البنزين اليوم

  • وفقا لقرار لجنة تسعير المواد البترولية حسب عدد من المصادر، فقد تقرر رفع سعر لتر بنزين 80 من من 10 جنية الي 11 جنيها اي زيادة جنية واحد على كل لتر.
  • بينما وصل سعر بنزين 92 من ١١ ونصف الي 12 ونصف اي زيارة ايضا واحد جنية.
  • فيما ارتفع سعر بنزين 95 بعد قرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية من 12 ونصف الي 13 ونصف جنيها.

سعر السولار اليوم

بينما قررت لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية، خلال اجتماع امس بعد تأجيل عدد كبير من المرات برفع سعر السولار من 8 وربع جنية الي عشرة جنيها، كما قررت  لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية، رفع سعر إسطوانة الغاز من 75 جنيها الي 100 جنيها.

ولكن لم يتم تحديد موعد تطبيق الأسعار الجديدة على البنزين والسولار واسطوانات البوتاجاز مع خروج عدد من المصادر التي أكدت ان الأسعار الجديدة سوف تطبق بداية من اليوم الجمعة الموافق الثانية والعشرين من شهر مارس الجاري 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *