ملخص نتيجة مباراة السعودية وطاجيكستان اليوم في تصفيات كأس العالم

انتهت منذ قليل مباراة منتخب السعودية ضد طاجيكستان في المباراة الثالثة من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهل الي بطولة كأس العالم، لذلك سوف نستعرض خلال السطور القادمة ملخص نتيجة مباراة السعودية وطاجيكستان اليوم في تصفيات كأس العالم.

ملخص نتيجة مباراة السعودية وطاجيكستان اليوم

لذلك رتفع البحث عن ملخص نتيجة مباراة السعودية وطاجيكستان اليوم، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من تصفيات آسيا لكرة القدم التي تؤهل الي بطولة كأس العالم، عبر محرك البحث العالمي جوجل وفيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي وذلك عقب نهاية لقاء المنتخبين الذي انطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة السعودية الرياض على أرضية ملعب الاول بارك في المملكة العربية السعودية.

 نتيجة مباراة السعودية وطاجيكستان اليوم

وقد حاول المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم لمنتخب السعودية في الدفع بتشكيل هجومي من أجل تحقيق الفوز على حساب منتخب طاجيكستان في الجزء الثالث من مرحلة المجموعات من تصفيات آسيا المؤهل الي بطولة كأس العالم في عام 2026.، لذلك جاء ملخص نتيجة مباراة السعودية وطاجيكستان اليوم.

ملخص مباراة السعودية وطاجيكستان اليوم

وقد سيطر منتخب السعودية على أحداث الشوط الاول واستطاع أن يتقدم بالهدف الاول عن طريق جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي سالم الدوسري في الدقيقة الثالثة والعشرين من عمر الشوط لينتهي الشوط الاول بتقدم منتخب السعودية على حساب منتخب طاجيكستان في الجولة الثالثة من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهل الي بطولة كأس العالم.

ملخص مباراة السعودية اليوم

وفي الشوط حاول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لمنتخب السعودية أحرز الهدف الثاني واضاعي لاعبي الفريق عدد من الأهداف على أرضية ملعب الاول بارك في المملكة العربية السعودية وسط دفاع قوي من قبل لاعبي منتخب طاجيكستان لينتهي اللقاء بفوز منتخب السعودية على حساب منتخب طاجيكستان بنتيجة هدف دون رد في الجولة الثالثة من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهل الي بطولة كأس العالم.

ترتيب مجموعة السعودية

بتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب السعودية الي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط فيما توقف رصيد منتخب طاجيكستان عند النقطة الرابعة في جدول ترتيب المجموعة برصيد اربع نقاط بينما احتل منتخب الاردن المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد اربع نقاط وجاء منتخب باكستان في المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة بدون نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *