laroza قيامة عثمان 153 مترجمة كاملة HD لاروزا ظهور الكتالونيين من جديد
مسلسل قيامة عثمان 153 لاروزا مترجمة

مسلسل قيامة عثمان 153 مترجمة كاملة، هو ما يترقبة جميع عشاق المسلسلات التركية التاريخية تزامناً مع اقتراب عرض الحلقة الجديدة اليوم الأربعاء، والتي ستشهد الكثير من المتعة والإثارة، فهناك العديد من الأحداث المرتقبة منها ما سيحدث مع الأميرة هوليفيرا وزواج الأمير أورهان من السيدة ألتشيم، وهل ستشهد الحلقة براءة هوليفيرا والكشف عن الخائن، وماذا سيفعل السيد عثمان مع عمران تكين بعد أن صنع له فخ كبير، جميه ذلك سنتعرف عليه أثناء عرض مسلسل قيامة عثمان 153 مترجمة عبر لاروزا, برستيج, أهواك, عثمان الحلقة 153 فيسبوك dailymotion.

قيامة عثمان 153 مترجمة كاملة

يروي العمل التاريخي الدرامي قصة عثمان الأول والفترة التي سبقت تأسيس الدولة العثمانية، ويتضمن العديد من الأحداث التي تم تناولها في جميع حلقات المسلسل منذ البداية وحتى الآن، ويجمع العمل بين العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة بالإضافة إلى مشاهد الحروب التي تم تصويرها بشكل ممتاز وقوي، كما يدور حول حكايات الغدر والخيانة التي تضيف نوعًا خاصًا من الإثارة.

نجح مسلسل قيامة عثمان الحلقة الماضية في جذب الانتباه بعد عرضه على قناة ATV في الموسم الخامس مساء كل يوم أربعاء، وأصبح محور التحدث عنه على وسائل التواصل الاجتماعي.

مسلسل قيامة عثمان 153 لاروزا مترجمة

الكثير من المنصات والمواقع الإلكترونية ستعمل على عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 153 مترجمة كاملة منها لاروزا وبرستيج كما ان هناك البعض من النشطاء على فيسبوك يقومون بتوفير الحلقة، وذلك يكون بعد انتهاء عرضها على شاشة قناة ATV الناقل الحصري لجميع حلقات الموسم الخامس من المؤسس عثمان.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 153

اسم القناة القمرالتردد الترميزتصحيح الخطأ الاستقطاب الجودة
ELFAJR TVنايل سات1264527500¾أفقيSD
ELFAJR TVنايل سات1203427500¾أفقي SD

تردد قناة الفجر الجزائرية على عرب سات 2024

القناةالقمرالترددالترميزتصحيح الخطأالاستقطابالجودة
ELFAJR TVعرب سات1103427500¾عموديSD

يشارك في بطولة المسلسل التاريخي قيامة عثمان Kuruluş Osman بوراك أوزجيفيت، أوزجة توراريلدز كاجري أتكسوي   تامر إيجيت، يغيت أوشان “بوران ألب”، ديديم بالتشين Didem Balçın Aydın “سيلكان خاتون”، ألما ترزيك Alma Terzic Saraçoğlu “صوفيا”، أتشيليا أوزكان Açelya Özcan “عائشة خاتون”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *