الساعة كام ؟؟ .. موعد مباراة تونس وكرواتيا القادمة والقنوات المجانية الناقلة  في كأس عاصمة مصر

أكدت الشركة المنظمة لبطولة كأس العاصمة الودية تعديلاً على موعد المباراة بين تونس وكرواتيا وحدوث مواجهة قوية بين الفريق الكرواتي ونسور قرطاج للظهور الأول بعد نهائيات كأس أمم أفريقيا عام 2024، حيث تُقام المباراة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أعلن الإتحاد الدولي “الفيفا” بطولة كأس عاصمة مصر أنها من الدورات الودية التي تجرى خلال شهر مارس الجاري، وتكون في شكل أربع منتخبات على هيئة بطولات مصغرة مثل: السعودية، والجزائر، وسريلانكا، إضافة إلى مصر، لذلك سوف نوضح كافة التفاصيل عن المباراة من خلال السطور القادمة، تابعونا.

موعد مباراة تونس وكرواتيا 2024

يلتقي يوم السبت الموافق 23/3/2024 موعد مباراة تونس وكرواتيا كأس العاصمة في ملعب الدفاع الجوي في تمام العاشرة مساءً، حيث تضم البطولة العديد من المنتخبات مثل: نيوزيلندا، تونس، كرواتيا، ومصر، وتكون بطولة ودية تستضيفها مصر في الوقت الحالي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وكرواتيا

القناة الناقلة للمباراة بين تونس وكرواتيا هي قناة “أون تايم سبورتس”، حيث تقوم بالبث الحصري لهذه البطولة الودية التي تقام في جمهورية مصر العربية، كما شهد استبعاد غياب علي معلول نجم النادي الأهلي التونسي، وعلق النادي على غيابه في السابق، كما أكد “قيس” أن سبب غياب اللاعب هو حصول على وقتًا للراحة ثم عودته لمعسكر المنتخب والذي يكون في شهر يونيو القادم.

والجدير بالذكر أن منتخب نسور قرطاج غادر تونس يوم الاثنين الماضي لكي يكون متواجد في القاهرة استعدادًا للبطولة الودية، وفي حالة فوز تونس على كرواتيا سيواجه الفائز مباراة مع مصر ونيوزيلندا، أما في حالة الخسارة ستواجه نسور قرطاج الخاسر من المباراة السابقة.

تردد القناة الناقلة لمباراة تونس وكرواتيا

يتم بث مباراة تونس وكرواتيا من خلال قناة أون تايم سبورت المصرية، والتي تقام في العاصمة الإدارية الجديدة بعد أن كانت تقام في الإمارات العربية المتحدة.

  •  التردد: 11861.
  • معدل الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: ⅚.
  • معامل استقطاب: افقي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *