هنا schools.madrasati.sa خطوات تسجيل الدخول فى منصة مدرستى 1444 للطلاب وحل الواجبات التعليمية

ازدادت عمليات البحث فى الفتره الحالية عن كيفية الدخول الى منصة مدرستى التعليمية تلك المنصه المتميزة والرائده فى مجال التعليم عن بعد فى المملكه العربية السعودية . وتعد من المنصات المتميزة مقارنة بالمنصات الاخرى التى انتشرت فى الفتره الاخيره منذ انتشار فيروس كورونا المستجد وتمتاز المنصة بالعديد من الصفات والخصائص وبها العديد من الخدمات التى تقدمها للطلاب. وفى سياق هذا سنقدم لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية بالاضافة الى توضيح خطوات الدخول على المنصة .

منصة مدرستى التعليمية 1444 :

اصبح من السهل التسجيل فى منصة مدرستى من اجل الاستفادة بالخدمات التى تقدمها المنصة للطلاب والمعلمين وتهتم المملكه العربية السعودية بالتعليم السعودي بشكل كبير ولهذا اتاحت على المنصة كافة التفاصيل التى من خلالها يتم استكمال التعليم بشكل كامل حيث يتم وضح الواجبات للطلاب من خلال المعلمين. حيث يقوم كل معلم بتسجيل الدخول واضافة الواجبات للطلاب لكى يتم استكمالها على المنصة والتدريب على ما تم دراسته . وجدير بالذكر ان المنصة مرتبطه بحساب مايكروسوفت التعليمى الخاص بالطلاب ويمكن التسجيل مباشرة من خلالة وسوف نوضح لكم فى التالى خطوات الدخول على المنصة .

خطوات تسجيل دخول منصة مدرستى 1444 :

ننقل لكم خلال التالى كيفية الوصول الى الخدمات التعليمية التى تقدمها المنصة التعليمية للطلاب فى المملكه العربية السعودية والخطوات تتمثل فى :

  • اولا يتم الدخول على رابط موقع المنصة التعليمي من هنا .
  • بعدها تقوم بالدخول الى العودة الى المدارس .
  • ثم تقوم باختيار تسجيل الدخول .
  • بعدها تقوم بكتابة بيانات الدخول الكاملة فى اماكنها .
  • ثم تقوم بالتأكيد على البيانات المدخلة .
  • بعدها تقوم بالضغط على زر التسجيل .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *