إعرف الآن.. القنوات الناقلة لكاس العاصمة الإدارية الجديدة 2024 تردد أون تايم سبورت مجاناً
القنوات الناقلة لكاس العاصمة الإدارية الجديدة

القنوات الناقلة لكاس العاصمة الإدارية الجديدة 2024 ، هو ما يبحث عنه محبي وعشاق كرة القدم في مصر والدول العربية، حيث أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يوم الاثنين الماضي عن اعتماد بطولة كأس العاصمة الإدارية التي ستُقام في مصر خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الحالي، والتي سيشارك فيها منتخبات أجنبية، ومن خلال مقال اليوم سنتعرف على تردد القناة الناقلة لكاس العاصمة الإدارية الجديدة 2024، والتي ستنقل ماتش مصر ونيوزيلاندا مجانا على النايل سات.

القنوات الناقلة لكاس العاصمة الإدارية الجديدة

من المقرر أن يتنافس منتخب مصر مع منتخب نيوزيلندا في المباراة التي ستقام مساء يوم الجمعة القادم، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العاصمة الإدارية، بينما ستجرى المواجهة الثانية بين منتخبات كرواتيا وتونس، وجاء في بيان رسمي من FIFA عبر موقعهم الإلكتروني يوم الاثنين الماضي نرحب بمصر كمضيفة خامسة لسلسلة FIFA.

كما أوضح البيان أنه تم توسيع نطاق المسابقة التجريبية لهذا العام لتشمل 4 فرق إضافية، حيث ستتنافس كرواتيا ومصر وتونس ونيوزيلندا في القاهرة في الفترة من 22 إلى 26 مارس، وتجدر الإشارة إلى أن سلسلة فيفا تعتبر مباريات ودية تجمع بين منتخبات وطنية من اتحادات مختلفة، والتي غالبا ما لا تتاح لها الفرصة للتنافس مع بعضها البعض.

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلاندا

  • التردد: 11861.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: أفقي.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

ويواصل منتخب مصر لكرة القدم تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن التدريب في استاد القاهرة استعداداً لبطولة كأس العاصمة الإدارية، التي تشمل منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا من 18 إلى 26 مارس الحالي. تبدأ مباريات منتخب مصر يوم 22 ضد نيوزيلندا، وتلعب تونس ضد كرواتيا في نفس اليوم. يلعب الخاسران على المركز الثالث يوم 25، بينما يتقابل الفائزان باللقب يوم 26.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *