موعد مباراة مصر ونيوزيلندا والقنوات الناقلة في كأس العاصمة الودية

يستعد المنتخب الوطني لخوض مواجهة ودية مع منتخب نيوزيلندا، ضمن إطار استعداداته لكأس العاصمة، والتي تستضيفها مصر خلال فترة التوقف الدولي في شهر مارس ، ويتطلع الجهاز الفني بقيادة حسام حسن إلى تحديد التشكيلة التي سيخوض بها منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وتأتي كأس العاصمة كفرصة أولى للاختبار والتجربة لمسيرته مع المنتخب الوطني.

ويستمر المنتخب في تحضيراته بمعسكره الحالي، استعدادًا للمواجهة الافتتاحية في بطولة كأس العاصمة ، وخاض الفريق تدريباته يوم أمس على أرضية استاد القاهرة، وسط حضور 21 لاعبًا، في غياب الرباعي المؤثر، أحمد حجازي، ومحمود تريزيجيه، وعمر مرموش، ومصطفى محمد ، ومن المنتظر أن ينضم الرباعي المذكور إلى بقية زملائه في المعسكر خلال الساعات القادمة.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة الودية

ستقام مباراة المنتخب المصري أمام نظيره النيوزيلندي في افتتاح بطولة كأس العاصمة الودية، وذلك يوم الجمعة القادمة الموافق 22 مارس الحالي، على أرضية استاد القاهرة الدولي ، ومن المقرر أن يُطلق حكم المباراة صافرته في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة الودية

تنقل بطولة كأس العاصمة الودية، التي يشارك فيها منتخب مصر، منتخب نيوزيلندا، منتخب تونس، ومنتخب كرواتيا، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، وهي الجهة المالكة الحصرية لحقوق بث البطولة في منطقة الشرق الأوسط ، ومن المتوقع أن تُبث مباراة منتخب مصر ومنتخب نيوزيلندا على قناة أون تايم سبورت 1.

قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل – المهدي سليمان – مصطفي شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – محمد حمدي – محمد شكري – أحمد حجازي – رامي ربيعه – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام

خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – إمام عاشور – محمد مجدي أفشة – أحمد نبيل كوكا

خط الهجوم: محمود تريزيجيه – مصطفي فتحي – مصطفي شلبي – عمر مرموش – مصطفي محمد – أحمد عاطف – محمد شريف.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *