19 ألف وظيفة معلم جديدة من وزارة التربية والتعليم + التسجيل في هذا الموعد.. شغل كتير ومرتبات بـ 7000 مستنياك!!
19 ألف وظيفة معلم جديدة

لقد أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للوظائف الحكومية برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن توافر وظائف حكومية جديدة بوزارة التربية والتعليم، حيث تم الاعلان 19 ألف وظيفة معلم جديدة، وفي تصريحات لوزير التربيه والتعليم بشأن هذه المسابقة نوه علي عدة نقاط تخص هذه المسابقة وموعد ومكان التقديم، كل هذا نتعرف عليه في المقال التالي.

19 ألف وظيفة معلم جديدة

قد قال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، في بيان له، أنه سوف يتم الاعلان عن التفاصيل الكاملة لمسابقة تعيين 19 ألف وظيفة معلم جديدة، وذلك خلال النصف الثاني من شهر مارس الجاري، بجانب الإعلان عن رابط التسجيل للتقديم لهذه الوظائف، وموعد فتح الرابط أمام الراغبين للتقدم للوظائف.

تصريحات وزير التعليم

صرح الدكتور رضا حجازى حرص وزارة التربية والتعليم على سد العجز في المعلمين، خاصة بعد القيام بتعدد أنواع المدارس لتلبية الاحتياجات المختلفة للأسر المصرية في تعليم أبناءهم،وقال حجازي أن هذه المسابقات تتم بشفافية مطلقة، وآليات محكمة لاختيار أفضل المتقدمين، وتتم المسابقات في مراحل بشكل إلكتروني ومميكن فى جميع الاختبارات، وفي حواره مع المعلمين المتقدمين للمسابقة ان الوزارة تحرص علي النهوض بالمستوى التعليمى للطلاب و بالمنظومة التعليمية للدولة.

ولقد ناشد الدكتور رضا حجازي المعلمين المتقدمين للمسابقة بعدم الانسياق خلف الشائعات الموجودة علي مواقع التواصل الاجتماعي، والتأكيد علي أن كافة الخطوات المتعلقة بالمسابقة يتم الإعلان عنها بشكل رسمي وتواصل مباشر مع المتقدمين.

موعد التقديم علي 19 ألف وظيفة معلم جديدة

سوف يتم عقد الامتحانات للمتقدمين لمسابقة 19 ألف وظيفة معلم جديدة، لشغل وظائف معلم مساعد فصل للعام الثالث 11 محافظة فى الفترة من يوم 18 مارس حتى 2 أبريل 2024، وسوف تكون في مركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز، وسوف يتم بالإعلان عن باقي المحافظات والمسابقات الأخرى عند الإنتهاء من إجراءات مراجعة و تدقيق ومراجعة مستندات وأوراق التقديم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *