موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا وموقف حسين الشحات

ضرب النادي الأهلي مواجهة جديدة أمام سيمبا التنزاني في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، واستطاع المارد الأحمر التأهل إلى دور ربع النهائي بعد تصدره ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة، بينما تأهل سيمبا كوصيف لمجموعته برصيد 9 نقاط، ويسعى الأهلي للفوز في مباراتي الذهاب والإياب من أجل التأهل إلى الأدوار المقبلة وتحقيق البطولة الثانية عشرة للنادي.

موعد مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا التنزاني

تقام مباراة الذهاب بدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل الموافق يوم 29 من شهر مارس الجاري على ملعب “بنجامين مكابا” في تنزانيا، وتنطلق صافرة ركلة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا

تنقل أحداث مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري لدوري الأبطال في شمال أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

إصابة حسين الشحات

تعرض حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، للإصابة خلال مرانه مع منتخب مصر مما أدى إلى مغادرة اللاعب معسكر المنتخب وعودته إلى النادي الأهلي.

وبحسب البيان الرسمي لاتحاد الكرة المصرية، فإن إصابة حسين الشحات هي شد خفيف في العضلة الخلفية.

موقف حسين الشحات من مباراة سيمبا التنزاني

أعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي، بأن اللاعب حسين الشحات يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي من أجل تأهيله لمباراة سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا.

وكشف مسؤولو منتخب مصر، بأن الشحات سيكون جاهزًا بعد 4 أو 5 أيام، ولكن جهاز منتخب مصر فضل إراحة اللاعب وعدم المجازفة به من أجل سلامته.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *