أرقام مسابقة الحلم.. بمشاركة واحد قد تغير حياتك Dream
أرقام مسابقة الحلم

أرقام مسابقة الحلم، حيث تعد مسابقة الحلم هي حلم لجمهور الوطن العربي من خلال توفير الأمل لهم بالحصول على فرصة من أجل تغيير حياتهم عن طريق سحوبات مستمرة على مبالغ مالية كبيرة تصل إلى ملايين الدولارات وذلك بأن تتم المشاركة في مسابقة تتضمن أسئلة عبارة عن معلومات عامة تخوّلهم لدخول السحوبات خلال الإجابة بطريقة صحيحة، وتقدم المسابقة ملايين الدولارات من الجوائز المالية والجوائز الفاخرة ومنازل الأحلام وقد وعَدت (الحلم) بتغيير حياة المشتركين عن طريق الإيمان بالأحلام الكبيرة على مدى أيام السنة، لذا سوف نوضح لكم أرقام مسابقة الحلم.

أرقام مسابقة الحلم

بإمكان جميع الأفراد المشاركة في مسابقة من خلال أرقام مسابقة الحلم المحددة من جانب المسابقة، وهي كالتالي:

  • المشاركة من المملكة العربية السعودية: عبر شبكة Mobily عبر هذا الرَّقَم 650444، وعبر شبكة stc علي هذا الرَّقَم 858888، ومن خلال شبكة Zain علي هذا الرَّقَم 755505.
  • الاشتراك من جمهورية مصر العربية: عن طريق شبكة WE أو Etisalat أو Orange أو Vodafone من خلال هذه الأرقام 95458 و95450.
  • المشاركة من الإمارات العربية المتحدة: من شبكة Du علي هذا الرَّقَم 3636، أو من خلال شبكة Etisalat علي هذا الرَّقَم 5544.
  • الاشتراك من دولة العراق: عبر شبكة Asiacell علي هذا الرَّقَم 2266 أو من شبكة Korek علي هذا الرَّقَم 2180 أو عبر شبكة Zain عبر هذا الرَّقَم 2770.
  • يمكن الاشتراك من المغرب: المشاركة عبر الشبكات التالية Orange أو INWI أو Maroc Tel علي هذا الرَّقَم 9669.
  • الاشتراك من اليمن: تتم المشاركة من شبكة Yemen Mobile أو Sabafon أو YOU علي هذا الرَّقَم 5222.
    الاشتراك من قطر:عبر شبكة Ooredoo علي هذا الرَّقَم 92466 أو من شبكة Vodafone علي هذا الرَّقَم 97716.
  • من فلسطين عبر مزودي الخدمة الآتية Wataniya عبر هذا الرَّقَم 6144 بواسطة شبكة Jawwal من خلال هذا الرَّقَم المخصص 1625.

كيف تتم سحوبات مسابقة الحلم؟

يتم العمل من أجل تحديد الفائز بالمسابقة من خلال عملية سحب عشوائي، حيث يدخل جميع المشتركون من أرسلوا رسالة واحدة علي الأقل خلال مدة السحب، ولمن قاموا بتفعيل مشاركاتهم بواسطة تجميع الفرص في تطبيق الحلم، حيث يتم السحب وفق عدد الفرص التي قد حصل عليها أي مشترك حتى تمام الساعة (23:59:59) في يوم سحب الحلم، ويتم تسجيل كل فرصة يحصل عليها المتسابق من خلال قاعدة بيانات المشترك تعمل علي تٌسجيل (فرصة سحب)، فقد يحصل كل مشترك علي 10 فرص يتكرر رقمه في السحب 10 مرات والشخص الذي يحصل على 100 فرصة سوف يتكرر رقمه ما يقرب من 100 مرة فالسحب على الجائزة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *