ارتفاع غير متوقع في أسعار الدواجن مع نهاية تعاملات اليوم.. سعر الفراخ فاجئ الجميع

ارتفعت أسعار الدواجن في نهاية تعاملات اليم الأربعاء الموافق 13 مارس 2024، فضلاً عن أن سعر كيلو الفراخ الواحد ارتفع بقيمة 5 جنيهات، إضافة إلى أن سعر البيض الأبيض سجل الـ165 جنيهًا، وفقًا لتحديث أخر بورصة الدواجن وبعض التجار داخل المحلات وسوق الفراخ، وفي السطور التالية نوضح لكم أخر تحديث لأسعار الدواجن والبيض مع نهاية تعاملات اليوم.

أسعار الدواجن في نهاية تعاملات اليوم

وارتفع سعر الفراخ البيضاء وفقًا لبورصة الدواجن ليسجل سعر الـ 101 جنيهًا من المزرعة، بينما وصل سعر الكيلو عند التجار نحو 110 جنيهات، هذا وأن سعر متوسط الفراخ البلدي في نهاية تعاملات اليوم نحو 110 جنيهات داخل المزرعة، بينما وصل عند التجار والمحلات المعنية ببيع الدواجن نحو 120 جنيهًا، فضلاً عن وصول سعر الفراخ الساسو نحو 100 جنيه داخل بورصة الدواجن، كما سجل الـ 115 جنيهًا.

سعر الفراخ في تعاملات اليوم الأربعاء

وسجل سعر كيلو البانية مع نهاية تعاملات اليوم الأربعاء 13 مارس 2023، نحو 260 جنيهًا، فضلاً عن اختلاف سعر الكيلو من تاجر إلى أخر، بلغ سعر الدواجن المجمدة 100 جنيه في المزرعة و105 جنيهات للمستهلك، وتراوح سعر الكتكوت الأبيض بين 29 – 31 جنيها، هذا ويبلغ إنتاج مصر من بيض المائدة نحو 14 مليار بيضة.

يذكر أن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي أعلنت عن إجمالي حجم إنتاج القطاع التجاري نحو 1.4 مليار طائر، كما أن القطاع الريفي ينتج نحو 320 مليون دجاجة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *