ضحية رامز جلال.. برنامج رامز جاب من الأخر الحلقة الثالثة 3 عبر قناة أم بي سي مصر

منذ بداية انطلاق السباق الرمضاني إلتف الجمهور في كل مكان حول برنامج رامز جاب من الأخر الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، فلا يخلو السباق الرمضاني من تواجده فالكثير من المتابعين بمختلف الدول العربية يترقبون عرض البرنامج على أحر من الجمر، كما يتساءل المشاهدين عن الضحية الجديدة لبرنامج رامز جاب من الأخر بعد الحلقة المميزة والبداية القوية لبرنامج المقالب الذي سيحقق نجاح جماهيري هائل.

برنامج رامز جاب من الأخر

يستعد الجمهور لمتابعة الحلقة الجديدة من برنامج رامز جاب من الأخر التي ستشهد وقوع ضحية جديدة في فخ النجم المصري الشهير رامز جلال، والذي بدوره قدم العديد من برامج المقالب التي حققت أعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي، ومن المرجح أن ينال برنامج رامز جاب من الأخر إعجاب الجماهير في الوطن العربي حيث أنه سيقدم فكرة جديدة وفريدة من نوعها.

وعلى الرغم من الانتقادات والاتهامات التي لاحقت برامج رامز جلال إلا أنه منذ طرح الحلقة الأولي من برنامج رامز جاب من الأخر حقق أعلى نسبة مشاهدة، ومن المتوقع أن تشهد الحلقات القادمة العديد من المفاجئات حيث سيقع ضحية البرنامج العديد من المشاهير ونجوم الفن ولاعبي كرة القدم.

رامز جاب من الأخر الحلقة 3

تدور فكرة برنامج رامز جاب من الأخر حول استضافة اثنين من النجوم أو المشاهير الذي يتم التنسيق معهم دون أن يعلم الضيافين، حيث يتم استضافتهم بناءً على إقناعهم بأنهم سيشاركون في برنامج حواري يقدمه الفنان المصري رامز جلال، لكن بعد الاستقبال يتضح أن الضيف وقع ضحية برنامج المقالب رامز جاب من الأخر.

يعرض برنامج رامز جاب من الأخر يومياً طيلة شهر رمضان المبارك على قناة أم بي سي مصر، وذلك بعد أذان المغرب مباشرة في تمام الساعة 6:05 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة 7:05 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *