ضحية حـ3| توقعات ضيف الحلقة الثالثة من رامز جاب من الآخر رمضان 2024
رامز جاب من الآخر

بعد عرض الحلقة الأولي يوم الإثنين 1 رمضان ، من برنامج “رامز جاب من الآخر”، المعروف بمقالبه الشهيرة في شهر رمضان على قناة MBC مصر، قد علق المشاهدين على الطائر الذي قد ظهر بالبرنامج، حيث ظهرت نعامة في حلقة الفنان باسم سمرة وأحمد السقا، وخلال الحلقة، حذر رامز جلال الفنانين أحمد السقا وباسم سمرة من الاقتراب من النعامة، فما هو حقيقة هذا التحذير؟ كما إستضافة في الحلقة الثانية كلاً من الفنانة الكبيرة مي عمر والفنانة الجميلة نجلاء بدر ، واليوم سوف نتعرف علي ضيف الحلقة الثالثة من رامز جاب من الآخر.

ضيف الحلقة الثالثة من رامز جاب من الآخر

يعد برنامج “رامز جاب من الآخر” هو أحد البرامج الشهيرة التي تعرض مباشرة بعد الإفطار كل يوم خلال الشهر الكريم، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر، وتمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

نعامة رامز جلال

سوف نقدم لكم الآن بعض المعلومات حول النعامة وما إذا كانت تشكل خطرًا على الإنسان أم لا، وفقًا لما كشفه الدكتور شرف الدين فيصل، الذي كان عضوًا في مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين.

أوضح الدكتور شرف أن النعامة طائر بري وغير أليف، وتكون عدوانية للغاية خاصة الذكور منها، كما قد أشار إلى أن لدى الذكر من النعامة رجل قوية يمكنها بفرسها بقوة تصل إلى أكثر من 200 كيلومتر في الساعة، وأضاف عضو مجلس النقابة العامة إلى أن رفسة النعام، خاصة في مناطق مثل الرأس أو البطن، قد تسبب إصابات خطيرة يمكن أن تؤدي إلى الوفاة.

كما أشار إلى أن رفع اليد أو الإشارة إلى النعام يمكن أن تفهم على أنها رسالة تهديد مباشرة، مما قد يؤدي إلى هجوم النعام على الإنسان، كذلك أوضح في بيانه، لتجنب أي هجوم من النعام، يجب على الشخص الابتعاد عن المواجهة المباشرة مع النعام، والفرار إلى اليمين أو اليسار لتجنب رفسة النعام.

وأكمل فيصل بالقول: “الحل الوحيد للتعامل مع النعام هو الابتعاد بمسافة كافية واستخدام أي شيء متاح مثل العصا للضرب على رقبته أو جناحه، وبذلك سيتراجع النعام بعيدًا، أو يمكن الاستلقاء على الأرض وتظاهر بالموت، حيث سينسحب النعام بسبب عدم الحركة”، وختم الدكتور بالتأكيد على أنه يجب تجنب التعامل مع النعام تمامًا، لأنها ليست حيوانات أليفة وتشكل خطرًا على الإنسان.

إستضافة الفنان رامز جلال في الحلقة الأولي كلاً من (أحمد السقا + باسم سمرة).
استضاف في الحلقة الثانية كلاً من (مي عمر + نجلاء بدر).
من المتوقع ان يستضيف في الحلقة الثالثة (حسن شاكوش + طليقته).

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *