قبل الأذان.. ردد دعاء اليوم الأول من رمضان 2024/1445 المستجابة “أدعية شهر رمضان المبارك”

مع بداية الشهر الفضيل تزايد بحث الجمهور عن دعاء اليوم الأول من رمضان 2024/1445 المستجابة حيث أن الكثير من المسلمين يحرصون على استغلال هذه الفرصة الذهبية، فيحمل هذا الشهر الكثير من الخير والبركات لذلك يسعى المسلمين في شتى بقاع المعمورة للتقرب إلى المولى عز وجل بالعديد من الطاعات والعبادات المختلفة، مرددين أفضل وأهم أدعية اليوم الأول من رمضان 2024/1445.

دعاء اليوم الأول من رمضان

نعرض إليكم زوارنا ومتابعينا الكرام في السطور الآتية أهم وأقوى أدعية اليوم الأول من رمضان 2024/1445 المستجاب، فيستحب الإكثار من الدعاء في الشهر الفضيل حيث وعد المولى عز وجل عباده الصائمين القائمين بثواب وأجر عظيم واستجابة دعواتهم وقيامهم، ومع استقبالنا أول أيام الشهر الكريم الملايين من المسلمين يبحثون بصورة مكثفة عن دعاء اليوم الأول من رمضان 2024/1445.

أدعية 1 رمضان 2024

  • ربنا بارك لنا في هذا الشهر الفضيل وأعنا فيه على الصيام والقيام وحسن العبادة، ولا تخرجنا منه إلا وأنت راضٍ عنا أتم الرضا يا أرحم الراحمين.
  • ربنا افتح لنا في هذا الشهر الكريم أبواب الرضا والفرح والهناء، وعوضنا عن أيام التعب والجراح التي عايشناها في بعدنا عنك يا أرحم الراحمين.
  • ربي أعني على نفسي فهي أمارة بالسوء وارزقني الهداية والصلاح الذي يقربني إليك يا أرحم الراحمين.
  • ربي قربني من كل ما تحب وترضى وأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين فأنا لا أقوى من دونك على شيء.
  • ربي نقني في هذا الشهر الفضيل من ذنوبي كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، واغفر لي وارحمني أنا وأهلي وعشيرتي.
  • اللهم أنت المُيسِّر وأنت المُسهَّل سَهِّل أمري وحقق مطلبي اللهم لا تبتليني بمن أحب بُعدًا ولا فَقدًا ولا حزنًا، اللهم إني أعوذ بك من عينٍ تصيب القلب فتُحزنه والرزق فتُنقصه، والبال فتتعبه والنجاح فتُفشله، اللهم أَخرجني من أشد الضيق إلى أوسع الفرج.
  • اللهُم فرحة تزيل الهُموم وتبكي العيون وتمحي ما مضى من غموم الحياة، اللهُم إلهمني إبتسامة لا تغيب، وصبرًا لا ينفذ وروحًا بِك متعلقة، وحمدًا لك لا ينقطِع، نستودعك يا الله أدعية فاضت بها القلوب فأستجب لنا يا كريم، يا علام الغيوب وبشرَّنا بما يفرح القلوب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *