” بدأت أيام الرحمة” دعاء يوم 1 رمضان 1445 ادعية اليوم الأول من رمضان 2024 مكتوبة

هلت شمس اول أيام الرحمة، ويتسابق المسلمين الآن على أعمال الخير، بينما يتساءل الكثير من احب الاعمال الى الله تعالى، ويحضر المسلمين جميع امنياتهم في دعائهم على الإفطار، فدعوة الصائم لا ترد، من خلال هذا التقرير مجلد شامل به العديد من صيغ الدعاء المختلفة، ادع لنفسك وابناءك، وتقرب إلى الله، وذلك بالإضافة إلى الورد اليومي، وعدد من المعلومات الدينية القيمة.

دعاء يوم 1 رمضان 1445

الدعاء هو العبادة، وأفضل الايام عند الله هي أيام شهر رمضان، أول عشر ايام وسعت رحمته كل شئ، يستجيب الله دعاء الصائمين القائمين، ونساعدكم من خلال توفير أفضل صيغ الدعاء:

  • مع اول أيام الرحمة، اللهم تغمدنا برحمتك، واجعلنا من المغفور لهم، واجعلنا تحت ظلك يوم لا ظل الا ظلك.
  • اللهم اجعل القران العظيم ربيع قلوبنا ونور صدورنا وذهاب همومنا، اللهم صب علينا الخير صبا، اللهم اكتبنا منن فازو بغفرانك.
  • اللهم اغفر لموتانا وارزقهم الجنه اللهم تقبل منا صيامنا وتقبل منا صلاتنا اللهم ردنا اليك ردا جميلا.

ادعية اليوم الأول من رمضان 2024 مكتوبة

مع اول يوم رمضان يبحث الكثير من المسلمين الان عن ادعيه اليوم الاول من رمضان 2024 مكتوبه طوال اليوم وعلى ساعة الإفطار:

  • اللهم انا لجانا اليك انت ماوانا وانت مولانا اللهم اغننا بفضلك عمن سواك اللهم ارزقنا الخير كله وجنبنا الشر كله اللهم ارزقنا الفردوس الاعلى يا كريم.
  • اللهم تقبل منا ركوعنا وسجودنا اللهم انا جئنا اليك تائبين فتب علينا واغفر لنا ذنوبنا، اللهم طهرنا من ذنوبنا وبدل سيئاتنا حسنات.
  • اللهم بحق هذه الايام لا يمر علينا رمضان الا وانت راض عنا اللهم انصر اخواننا في كل مكان اللهم اجعل كيد عدوهم في نحره، وارزقهم النصر المبين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *