ح1 .. مسلسل العتاولة الحلقة 1 الاولي 2024 احمد السقا مواعيد العرض والأعادة والقنوات الناقلة

مع بداية شهر رمضان المبارك يبدأ عدد كبير جدا من المشاهدين علي مواعيد عرض المسلسلات من بينهم مسلسل العتاولة الذي يقوم بتقديمة النجم المعروف احمد السقا وطارق لطفي ايضا ، خصوصا بعد بداية عرض الحلقة الاولي من مجموعة من المسلسلات الاخري ، ويرغب الكثير من المواطنين في متابعة مسلسل احمد السقا الجديد خصوصا بعد عرض البوستر الذي يخص المسلسل والذي ظهر فية مجموعة من لقطاط الاكشن.

مسلسل العتاولة ح1

يعد مسلسل العتاولة هو الانضمام الجديد للثنائي احمد السقا والفنان طارق لطفي من جديد ، وذلك بعد مرور استمر الي 18 سنة ، حيث اجتمعا كل منهما في فيلم واحد وهو العشق والهوي وذلك في عام 2006 ، وكان التعاون الثاني بينهم في فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية ، والجدير بالذكر ايضا تدور احداث مسلسل العتاولة في مدينة الاسكندرية والتي يتميز اصحابها بطابع خاص في اسلوب الكلام واللهجة المميزة ، ويدخل النجمان في صراعات مع بعضهم البعض ويريد كل منها في التخلص من الاخر.

مسلسل العتاولة الحلقة 1 الاولي 2024

من المقرر أن يتم عرض مسلسل العتاولة الحلقة الاولي اليوم الاثنين الموافق 11 من شهر مارس لعام 2024 ، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساء.

وفي حالة عدم تمكنك من مشاهدة الحلقة في ذلك التوقيت يتم عرضه على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *