دار الافتاء نتيجة استطلاع هلال شهر رمضان 1445-2024 ” رمضان كريم ” غدا هو اول ايام شهر رمضان المبارك

ساعات قليلة جدا وتعلن دار الافتاء المصرية علي حلول شهر رمضان المبارك اعادة الله عليكم بكامل الخير والبركات ، حيث اشار الدكتور جاد القاضي رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية ، علي موعد غزة هلال شهر رمضان المبارك فلكيا في مصر ، وأشار علي انة سوف يتم استطلاع الهلال اليوم الاحد الموافق 29 من شهر شعبان 1445 هجريا والذي يوافق ايضا 10 من شهر مارس 2024 ميلاديا ، وسوف يتم تحديد موعد اول يوم رمضان بشكل رسمي.

دار الافتاء نتيجة استطلاع هلال شهر رمضان 1445-2024

اعلنت دار الافتاء المصرية في منشور رسمي خاص بها قد قامت بنشرة عبر الصفحة الشخصية الخاصة بها علي الفيس بوك ، علي ان موعد استطلاع هلال شهر رمضان المبارك سيكون اليوم ، حيث قالت «انتظرونا اليوم الأحد بإذن الله تعالى بعد صلاة المغرب في بث مباشر على التليفزيون المصري وعلى الصفحة الرسمية لدار الإفتاء المصرية، لإعلان نتيجة استطلاع هلال شهر رمضان 2024 المبارك وموعد بدايته في مصر».

رؤية هلال شهر رمضان 2024 في مصر

موعد رؤية هلال شهر رمضان 2024

وبحسب ما جاء عن معهد البحوث الفلكية من المقرر ان يولد هلال شهر رمضان المبارك لعام 2024 فلكيا يوم الاثنين الموافق 11 من شهر مارس لعام 2024 ، ويستمر الشهر الكريم لمدة 30 يوما ، ومن المقرر ان يهل علينا عيد الفطر المبارك يوم الاربعاء الموافق 10 من شهر ابريل لعام 2024 ، وسوف يتم التأكيد علي ذلك من قبل دار الافتاء المصرية اليوم.

ادعية استقبال شهر رمضان 1445

  • -اللهم أجعلني من المتوكلين عليك.. واجعلني من الفائزين لديك.. واجعلني فيه من المقربين إليك بإحسانك يا رب العالمين.
  • -اللهم حبب إلى الإحسان وكره إلى الفسوق والعصيان.. وحرم على سخطك.. يا غياث المستغيثين.
  • -اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين.. ونبهني فيه عن نومه الغافلين.. وهب لي جرمي فيه يا رب العالمين واعف عني يا عافيا عن المجرمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *