نهائي كاس مصر .. تردد قناة السعودية الرياضية المفتوحة SSC Sport 2024 الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم تويتر في السعودية

تعتبر قناة السعودية الرياضية من أهم القنوات الرياضية في الوطن العربي والتي يتم تنزليها من خلال القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات، حيث يتابع قناة السعودية الرياضية جمهور واسع حول العالم العربي بل العالم كله ممن يتحدثون اللغة العربية والذين يهتموا بالألعاب الرياضية ويتابعونها أول بأول وخصوصاً لعبة كرة القدم لا سيما بعد أن أصبح الدوري السعودي من أهم الدوريات في العالم بعد انضمام بعض النجوم العالميين له والذين يمتلكون جمهورا كبيرا جدا من جميع دول العالم.

تردد قناة السعودية الرياضية المفتوحة SSC Sport 2024

يمكن تثبيت قناة السعودية الرياضية على القمر الصناعي عرب سات والقمر الصناعي نايل سات فيتم تنزيله من خلال الترددات التالية:

  • القمر الصناعي نايل سات على تردد ١٢٥٢٣ ،الاستقطاب عمودي ،معامل التركيز ٢٧٥٠٠ ،معامل تصحيح الخطأ ٣/٤.
  • القمر الصناعي  عرب سات يمكن تنزيله القناة على القمر عرب سات بتردد ١٢٣٨٠ ، الاستقطاب رأسي، معدل التركيز ٢٧٥٠٠ ،معامل الخطأ ٣/٤.

وتقوم قناة السعودية الرياضية بنقل العديد من الأحداث الرياضية الهامة من حول العالم مثل دوري روشن ومباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري لتقوم القناة الجديدة بجيب أكبر عدد ممكن من الجماهير المحبة للرياضية والمتابعين لها من جميع أنحاء العالم.

مباراة الأهلي والزمالك على قناة السعودية الرياضية ssc sports

تم الإعلان على قناة السعودية الرياضية بأنها سوف تقوم بنقل مباراة مباشرة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر وذلك بالاشتراك مع مجموعة قنوات أون المصرية، بالإضافة إلى تغطية مباشرة قبل المباراة لجميع ما يحدث داخل الملعب والتحليل الفني قبل المباراة وبعد المباراة.

ومن المقرر أن يتم لعب ماتش الأهلي والزمالك في ملعب بارك الأول في مدينة جدة بالسعودية بحضور ٢٥ الف متفرج داخل الملعب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *