دار الافتاء توضح .. نتيجة استطلاع هلال رمضان 2024 / 1445 الأثنين 11 مارس اول ايام شهر رمضان

يرغب الكثير من المواطنين في مصر وجميع الدول العربية في معرفة نتيجة استطلاع هلال شهر رمضان المبارك لعام 2024 / 1445 وذلك من اجل معرفة موعد اول يوم الشهر الكريم ، الذي يهل علينا ومعة الفرحة من قبل المواطنين بعد انخفاض الاسعار بشكل كبير جدا في الفترة الحالية ، ويعد شهر رمضان احد افضل شهور السنة الميلادية التي والذي ينتظرة الكثير من المسلمين سواء في الدول العربية او غيرها من الدول الاخري.

نتيجة استطلاع هلال رمضان 2024 / 1445

تعلن دار الافتاء المصرية علي انها سوف تعمل علي استطلاع هلال الشهر الكريم يوم الاحد القادم الموافق 29 من شهر شعبان لعام 1445 هجريا ، والذي يوافق ايضا 10 من شهر مارس لعام 2024 ميلاديا ، وسوف يتم تحديد موعد اول يوم رمضان بشكل رسمي ، ولكن بناء علي الحسابات الفكلية من المقرر ان يهل علينا الشهر الكريم يوم 11 من شهر مارس ، وقد اشارت دار الافتاء علي انة يمكن للمواطنين معرفة النتيجة من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بها المتواجدة علي الفيس بوك او التليجرام او غيرها.

ادعية استقبال شهر رمضان مكتوبة

  • اللهمّ إنّ هلال الشهر الكريم قد أهلّ علينا فاقسم لنا أن نكون فيه من الصائمين القائمن، ولا تجعلنا من النائمين فيه والغافلين، وهيئ لنا من أمرنا رشدًا لتتوب علينا يا ربنا لنتوب إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير وبالإجابة جدير والحمد لله رب العالمين.
  • اللهم أهلّ هلال شهر رمضــان المبارك علينا وسلمنا له وبلغنا إيّاه وقد عفوت عن سيئاتنا وغفرت ذنوبنا، اللهمّ واكتب لنا أن نكون من المتحابين فيك مع أهلينا وأحبتنا والمسلمين أجمعين يا رب العالمين.
  • اللهمّ أهلّ علينا هلال هذا الشهر المبارك، وأعنّا فيه على الصيام والقيــام وغضّ البصر وحفظ اللسان، اللهم لا تدع لنا فيه ذنبًا إلّا غفرته، ولا همًّا إلا فرجّته، وأقسم لنا فيه أن نكون من عتقاء النار يا أرحم الراحمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *